Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهدوا صورا من افتتاح معرض سوفكس العسكري | رؤيا الإخباري

شاهدوا صورا من افتتاح معرض سوفكس العسكري

الأردن
نشر: 2018-05-08 16:33 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: تصوير احمد الغلاييني
من التمرين الافتتاحي للمعرض
من التمرين الافتتاحي للمعرض

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الثلاثاء، فعاليات معرض معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018، المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية والعملياتية والأمن القومي في دورته الثانية عشرة.

 وتجول جلالة القائد الأعلى وسمو ولي العهد في المعرض الذي اشتمل على أجنحة لشركات محلية وعربية وعالمية، واستمع من القائمين عليها لشروحات حول المنتجات المعروضة من معدات عسكرية وعملياتية تستخدم في مجالات الدفاع العسكري والعمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب.

 وشملت جولة جلالته وسمو ولي العهد جناح الأردن، الذي تضمن معروضات للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومديريات الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك، ضمت أسلحة ومعدات متطورة وحديثة تستخدم في التعامل مع مختلف الظروف والحالات العملياتية والدفاعية والإنقاذ والإسناد المدني.

 ويسلط معرض سوفكس 2018 الضوء على جميع مستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية وقوات حفظ السلام ومجالات التدريب والتنظيم المتعلقة بها.


اقرأ أيضاً : القائد الأعلى يفتتح معرض سوفكس 2018.. صور


 كما يعد معرض سوفكس، الذي يقام كل عامين في الأردن منذ العام 1996، ملتقى دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات. 

 

جلالة الملك يجول في المعرض

من المعرض

الملك يجول في المعرض

من المعرض

من المعرض

من المعرضمن المعرض

أخبار ذات صلة

newsletter