Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزيرة السياحة تفتتح مؤتمر سياحة المغامرة الثاني في البحر الميت | رؤيا الإخباري

وزيرة السياحة تفتتح مؤتمر سياحة المغامرة الثاني في البحر الميت

الأردن
نشر: 2018-05-08 13:21 آخر تحديث: 2018-05-08 13:21
افتتاح مؤتمر سياحة المغامرة الثاني في البحر الميت
افتتاح مؤتمر سياحة المغامرة الثاني في البحر الميت

مندوبا عن سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني افتتحت وزيرة السياحة والاثار لينا مظهر عناب التظاهرة السياحية العالمية المؤتمر الثاني لمنظمة وكلاء السياحة والسفر المختصة بسياحة المغامرة (ATTAE) والذي يطلق عليه أسم (ANNe Adventure Next Near East، وذلك الثلاثاء في البحر الميت بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات ورئيس منظمة السياحة العالمية الاسبق طالب الرفاعي وممثلين عن جمعية السياحة والسفر الامريكية وعدد من وسائل الاعلام .

وبحسب وزيرة السياحة والآثار لينا عناب فان استضافة مثل هذا المؤتمر للمرة الثانية يؤكد على اهمية المملكة على خارطة السياحة العالمية كما انه يتيح للأردن فرصة إظهار تجارب سياحة المغامرة الفريدة من نوعها في المملكة ، فضلا عن طرح ومناقشة أفكار جديدة وخلاقة في مجال تطوير المنتج السياحي والفرص العديدة في مجال سياحة المغامرة .

واضافت عنّاب في تصريح صحفي الثلاثاء، تعتبر سياحة المغامرة من التجارب السياحية سريعة التطور في العالم والأردن بشكل خاص، حيث تحققت عدة نجاحات وتطورات في هذا المجال والتي جعلت من الأردن مقصد سياحي عالمي .

واشارت الوزيرة عناب الى ان الاردن يعتبر من افضل الوجهات السياحية في هذا النوع من السياحة حسب الوكالات العالمية المختصة في سياحة المغامرة.

وبينت ان الاردن يحظى بطبيعة متنوعة ونسيج اجتماعي متميز يجمع ما بين الأصالة والقدم والحداثة والتطور بطريقة متناغمة تجعل منه المقصد الأمثل لمثل هذا النمط من السياحة.

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات ان انعقاد هذه الفعالية للمرة الثانية جاءت نتيجة للجهود المشتركة لانجاح هذه الفعاليات .

واضاف عربيات ان المملكة يعتبر المكان الامثل للالتقاء بمزودي خدمة سياحة المغامرة من مكاتب السياحة والسفر والفنادق وغيرهم .

واكد عربيات على الجهود التي تربط هيئة تنشيط السياحة لانجاح هذا المؤتمر من خلال مكتبها في أمريكا الشمالية والمنظمة العالمية ATTAE.

وقال عربيات ايضا سيتيح المؤتمر الفرصة لتغطية إعلامية عالمية لسياحة المغامرات في الأردن حيث تم دعوة 37 من الاعلاميين والمدونيين والمصورين المختصين بهذا النوع من السياحة لزيارة الأردن ومشاركتهم في الانماط والافكار المحلية .

أخبار ذات صلة

newsletter