كلاسيكو مرتقب الليلة بين ريال مدريد وبرشلونه

رياضة نشر: 2018-05-06 09:47 آخر تحديث: 2018-05-06 09:47
من مبارة الذهاب
من مبارة الذهاب
المصدر المصدر

يواجه النادي الملكي ريال مدريد، مساء الأحد، غريمه التقليدي برشلونه الاسباني، ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وستكون المواجهة مثيرة بالنسبة للنادي برشلونة، اذ انه يريد التأكيد على تتويجه باللقب، بينما سيسعى مدريد لالحاق الهزيمة بغريمه قبيل التتويج.

ويدخل ريال مدريد المباراة في طموحات رد اعتبار الخسارة القاسية امام برشلونة في مباراة الذهاب ، والتي كانت قد انتهت بثلاثة اهداف على ملعب سنتياجو برنابيو.

وسيواجه مدريد برشلونه بأهداف عديدة، أبرزها هو الثأر من خسارة لقاء الذهاب على أرضه وبين جماهيره، وثانيها إلحاق الهزيمة الأولى ببرشلونة في الليجا، وقطع سلسلته التاريخية بعدم الخسارة للمباراة الـ 35 على التوالي، والتي حطم بها جميع الأرقام.

وثالثها رفع معنويات الفريق قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، ورابعها استعادة ثقة جماهيره ومنحها دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي كارديف، وخامسا وأخيرا، التقدم نحو مركز وصافة الليجا، وتضييق الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى نقطة واحدة قبل جولتين من نهاية المسابقة.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يكتب التاريخ ويصعد إلى نهائي التشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي


وفي السياق، سيكون كلاسيكو الاحد، هو الأول للنجم البرازيلي كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي، حيث يأمل النجم البرازيلي في تقديم عرض يتناسب مع حجم الاهتمام الكبير الذي واكب انتقاله إلى معقل النادي الكتالوني.

كما سيكون الكلاسيكو هو الأخير لقائد برشلونة إندريس أنييستا الذي أعلن رحيله عن البلوجرانا في نهاية الموسم الحالي، ولعل في تحقيق الفوز، أفضل هدية له من زملائه قبل إلقاء تحية الوداع على الجماهير.

أخبار ذات صلة