Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خطأ كارثي لـ"يويفا".. يكشف بطل دوري أبطال أوروبا | رؤيا الإخباري

خطأ كارثي لـ"يويفا".. يكشف بطل دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2018-05-05 16:32 آخر تحديث: 2018-05-05 16:32
صورة الاعلان
صورة الاعلان

وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في خطأ فادح جدا، اذ قام بنشر صورة تظهر الفائز في نهائي دوري الأبطال، المزمع عقده 26 الجاري.

وفي صفحة الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، وضع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي شعار ليفربول، وتحت كلمة "الفائز"، الأمر الذي أثار سيلا من التعليقات بشأن مدى "مصداقية" هذه البطولة، فيما ذكر آخرون أن الأمر يتعلق بخطأ تقني بسيط لا غير.


اقرأ أيضاً : ليفربول يضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا


وتتضارب توقعات الجماهير بشأن هذا النهائي، فمنهم من يقول إن ليفربول يملك لاعبين من الطراز العالي باستطاعتهم هزيمة الفريق الملكي، فيما يشدد آخرون على أن زملاء رونالدو لن يضيعوا الفرصة وسيخرجون كل ما في جعبتهم خلال النهائي الثالث لهم على التوالي والـ16 في تاريخهم.

ومن المتوقع عدم مرور هذا الخطأ مرور الكرام، ولكن لابد من الانتظار حتى 26 مايو لمعرفة الفائز الحقيقي في العاصمة الاوكرانية كييف، حيث يسعى زين الدين زيدان مدرب الريال للحصول على دوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي، ما يجعله اول مدرب في التاريخ يحقق هذا الرقم. أما في الجانب الاخر فإن يورجن كلوب سيخوض النهائي الثاني في تاريخه بهذه المسابقة بعد خسارته للنهائي الاول منذ 5 سنوات من بايرن ميونيخ عندما كان يدرب بروسيا دوتموند.

أخبار ذات صلة

newsletter