وزير الشباب يسجل هدفا للقادسية في مرمى الجزيرة

رياضة
نشر: 2018-05-04 22:08 آخر تحديث: 2018-05-04 22:08
وزير الشباب بشير الرواشدة
وزير الشباب بشير الرواشدة

أحرز وزير الشباب بشير الرواشدة هدفا لفريق قدامى القادسية الذي تغلب على نظيره الجزيرة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ضمن مهرجان "لمسة الوفاء".

وكان الدولي السابق توفيق الصاحب سجل هدف التقدم للجزيرة، الذي ضم العديد من نجوم الزمن الجميل أبرزهم عصام التلي ورفيق جودت وسامر كيالي، كما لعب الرواشدة مع الجزيرة في بداية المباراة وانتقل ليرتدي قميص فريقه السابق القادسية بعد دقائق، وأحرز احسان شريف هدف الفوز للقادسية، الذي ضم في صفوفه عبد العزيز الأمير ومازن شاهين وأحمد شريف وسمير عكة وأسامة الوحش وأحمد الجغبير.

وأقام مهرجان "لمسة الوفاء" برعاية وزير الشباب نادي القادسية بالتعاون مع هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تكريماً للراحلين عضو ادارة النادي علي عربيات وحارس المرمى محمد الزاهري.

وأشاد الرواشدة في كلمة ألقاها بمناقب الراحلين اللذين قدما الكثير لنادي القادسية وللرياضة الأردنية، كما ألقى رئيس نادي القادسية هاني السفاريني والرئيس الفخري للنادي محمد حمدان ورئيس هيئة رواد الحركة الشبابية والرياضية محمد جميل أبو الطيب والمحامية رانية العربيات ابنة الراحل علي العربيات وبثينة الهواري زوجة الراحل الزاهري كلمات تناولت مسيرة الفقيدين الحافلة بالعطاء والعمل الدؤوب والانجاز.

أخبار ذات صلة

newsletter