"الظاهرة" يرشح هذه المنتخبات للفوز بكأس العالم

رياضة نشر: 2018-05-02 16:40 آخر تحديث: 2018-05-02 16:47
النجم البرازيلي السابف رونالدو
النجم البرازيلي السابف رونالدو
المصدر المصدر

قال النجم البرازيلي السابق رونالدو إن منتخب بلاده البرازيل أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس العالم.

 وأضاف رونالدو خلال حديثه في البرنامج التليفزيوني "لارجيرو" أن منتخبات  إسبانيا، و ألمانيا بالإضافة الى البرازيل هم المرشحين لنيل كأس العالم، مشيرا إلى أنه تابع مباراة الارجنتين وإسبانيا الودية الأخيرة وشاهد اسبانيا كما لو كانت لديها ميسي يلعب بصفوف منتخبها، مشيدا بأدائهم الجيد وانهم يلعبون كرة سريعة.

 وحول إمكانية انضمام مواطنه نجم "سان جيرمان" نيمار الى ريال مدريد قال رونالدو إنه يستمع للأخبار حول انتقال نيمار الى الملكي، مؤكدا ان هذا الامر مستحيل في الوقت الحالي لأن اللاعب كان قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان منذ فترة قصيرة، وهناك يحصل على راتب كبير، مشيرا الى انه من الممكن ان يلعب نيمار في صفوف الريال بعد عدة سنوات لأنه ما زال شابا.

 وذكر الظاهرة أن طبيب منتخب البرازيل قال إن نيمار سيكون جاهزا خلال أسبوعين، مشيرا الى انه من الممكن ان يلحق بإحدى مباريات الدوري الفرنسي مع فريقه، مؤكدا ان النجم البرازيلي سيكون جاهزا لخوض كأس العالم في الصيف القادم.


اقرأ أيضاً : كأس عالم مصغرة بديلا لبطولة القارات


وعند الحديث عن المقارنة بين من ميسي وكريستيانو رونالدو قال رونالدو إنه في كل عام يكون أحدهما أفضل من الأخر بنسبة بسيطة، ولكن كلاهما رائعان، ويلعبان كرة قدم رائعة.

وتابع رونالدو، موجها المديح للاعب الإسباني ولاعب نادي برشلونة أندريس إنيستا الذي قرر مغادرة النادي الكتلوني مع انتهاء هذا الموسم، اذ قال إنه يعتقد أن إنسيتا كان يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية بعد مونديال جنوب أفريقيا عام 2010، ولكن إنسيتا نفسه لا يفكر في الأمر، ولقد هنأته على مسيرته مع فريق برشلونة، واعتقد أنه سيكون أفضل لاعب في تاريخ إسبانيا، فأنا لا أتذكر أنني كنت قد رأيت لاعب إسباني بمثل إمكانيات إنسيتا.

أخبار ذات صلة