Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمان :توقيف شخص اطلق رصاص بلا داع وسلم السلاح لابنه الطفل ..فيديو | رؤيا الإخباري

عمان :توقيف شخص اطلق رصاص بلا داع وسلم السلاح لابنه الطفل ..فيديو

الأردن
نشر: 2018-05-01 22:36 آخر تحديث: 2018-05-02 09:16
من الفيديو
من الفيديو

القت الأجهزة الأمنية مساء الثلاثاء القبض على شخص أقدم على عيارات نارية دون داع امام منزله بالقرب من طريق المطار بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن فيديو ورد لمديرية الشرطة يظهر ذلك الشخص وهو يقوم باطلاق العيارات النارية في الهواء وحوله مجموعة من الاطفال، ولم يكتف بذلك بل قام بتسليم المسدس لابنه الطفل مما عرض كل من حوله للخطر، حيث تحركت فور ذلك كوادر مديرية الشرطة للمكان لضبط الشخص والسلاح الناري الذي بحوزته.

 

واضاف المصدر انه فور الوصول تبين ان الشخص قد اختبأ داخل احد المنازل وتم  بعد اخذ موافقة المدعي العام المختص لتفتيش منزله ليقوم عندها بتسليم نفسه وجرى ضبط السلاح الناري ( مسدس ) المستخدم وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

ووصف المصدر ان ما قام به ذلك الشخص من عمل عرض نفسه ومن حوله للخطر وقام كذلك بتسليم سلاح ناري لطفل استهتار وعدم اكتراث بحياة الاخرين
، مشيرا إلى ضرورة الوقوف ضده وان لا نتردد بالابلاغ عن كل من يقوم بمثل تلك الافعال الخطرة التي قد تتسبب بوفاة او اصابة احد المواطنين.

وشدد المصدر أن مديرية الأمن العام تولى تولي مثل تلك البلاغات اهمية قصوى ولن تالوا جهدا لضبط  كل من يقوم بمخالفة القانون وسيتم ايداع هذا الشخص للقضاء ، علما بانه تم اخذ موافقة المرجعية المختصة لنشر مقطعي الفيديو المرفقين .

 

أخبار ذات صلة

newsletter