ذهبية وفضيتين لمنتخب بناء الأجسام في البطولة الآسيوية

رياضة
نشر: 2018-04-29 17:26 آخر تحديث: 2018-04-29 17:26
ذهبية وفضيتين لمنتخب بناء الأجسام
ذهبية وفضيتين لمنتخب بناء الأجسام

حقق منتخبنا الوطني لبناء الأجسام إنجازات لافتة خلال مشاركته في البطولة الآسيوية بنسختها الثانية والخمسين والتي اختتمت اليوم السبت بالعاصمة المنغولية أولان باتور ، تمثلت بحصول الأردن على ميدالية ذهبية وفضيتين.

ونجح اللاعب ، أحمد الحلايقة ، في الحصول على الميدالية الذهبية ضمن منافسات الفيزيك (182 سم) ليعتلي منصة التتويج بعد تقديمه عرضاً رائعاً خلال المنافسات.

وفي ضوء تألقه ونيله الميدالية الذهبية حصل "الحلايقة" على كرت الاحتراف الذي سيخوله للمشاركة في أقوى البطولات العالمية للمحترفين.

كما حصد اللاعب ، ضياء لطفي ، على الميدالية الفضية ، في منافسات الفيزيك (174 سم) ، وكرر الانجاز ذاته زميله رضا الجعافرة الذي نال ذهبية منافسات (170 سم).

وفي بقية نتائج لاعبينا ، احتل طارق نصير المركز الرابع في منافسات الفيزيك (178 سم) وحل باسل طيان سادساً في منافسات الفيزيك (174 سم).

وجاءت هذه الإنجازات بعد أشهر من التحضير المثالي للاعبينا والاستعداد الجيد للبطولة إلى جانب الجهود الكبيرة التي بذلها مدرب المنتخب الوطني ، قاسم حيمور ، لإعداد لاعبيه بدنياً ومعنوياً لهذا التجمع الآسيوي الكبير.

يذكر أن وفد منتخبنا الوطني كان قد وصل إلى منغوليا يوم الأربعاء الماضي برئاسة يحيى السعود وضم أيضاً المدرب ، قاسم حيمور واللاعبين ، باسل طيان (فيزيك 170 سم) ، رضا الجعافرة (فيزيك 170 سم) ، ضياء لطفي (فيزيك 174 سم) ، طارق نصير (فيزيك 178 سم) ، أحمد الحلايقة (فيزيك 182 سم).

أخبار ذات صلة

newsletter