Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشواربة يؤكد سعي الأمانة لتعزيز المساحات الخضراء شرق العاصمة | رؤيا الإخباري

الشواربة يؤكد سعي الأمانة لتعزيز المساحات الخضراء شرق العاصمة

الأردن
نشر: 2018-04-28 17:19 آخر تحديث: 2018-04-28 17:19
الشواربة يؤكد سعي الأمانة لتعزيز المساحات الخضراء شرق العاصمة
الشواربة يؤكد سعي الأمانة لتعزيز المساحات الخضراء شرق العاصمة

 أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة سعي الأمانة لتعزيز المساحات الخضراء بما ينعكس ايجابا على جمالية العاصمة وتوفر أماكن التنزه ومكافحة التصحر خصوصا في شرق العاصمة عمان .

وأشار خلال زيارته اليوم لمتنزهات الحسين الوطنية أن الأمانة لن تألو جهدا في العمل على ديمومة هذه المتنزهات وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها بتوفير متنفسات طبيعية في شرق عمان والحد من التلوث ومكافحة التصحر.

ووجه الشواربة خلال الجولة التي رافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي الى تعزيز الكوادر ورفدها بالآليات اللازمة لإنجاز متطلبات العمل وتوفير الأشتال الحرجية ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة الرعي الجائر. 


اقرأ أيضاً : الأمانة تطرح عطاء شراء 75 كابسة نفايات بـ12.3 مليون دولار


واستمع الشواربة من نائب مدير المدينة لشؤون الصحة والزراعة د ميرفت مهيرات ومدير دائرة المتنزهات ومكافحة التصحر عبدالله الحراسيس الى خطط وبرامج  العمل لاستكمال مراحل الزراعة والتشجير لكافة المساحات المخصصة واهم المتطلبات وإلإحتياجات والخدمات المقدمة للمتنزهين والذي يشهد اقبالا كبيرا خلال فصل الصيف خاصة أيام الجمع والعطل الرسمية . 

وتعتبر متنزهات الحسين الوطنية التي تمتد على مساحة 6392 دونم في وادي القطار ومزروعة بأشجار تتلائم والظروف المناخية أحد أهم المشاريع التي تواصل أمانة عمان العمل عليها لدعم خططها لمكافحة التصحر وتحسين الواقع البيئي وليكون متنفسا للمواطنين، ويضيف زيادة في المساحات الخضراء علاوة على دوره بالحد من التلوث البيئي والبصري .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter