افتتاح " اليوم التشغيلي الشبابي الأول".. صور

اقتصاد
نشر: 2018-04-28 16:50 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: أمين العطلة
افتتاح " اليوم التشغيلي الشبابي الأول"
افتتاح " اليوم التشغيلي الشبابي الأول"

مندوباً عن رئيس الوزراء، افتتح وزيرا الشباب بشير الرواشدة، والعمل سمير مراد، السبت، في بيت شباب عمان، اليوم التشغيلي الشبابي الأول، الذي تنظمه مديرية شباب عمان.

ويوفر اليوم التشغيلي نحو 1250 فرصة عمل للشباب الأردني الباحث عن فرصة عمل حقيقية، عبر إجراء المقابلات اللازمة مع الشركات التي تواجدت في ذات المكان.

وأكد الرواشدة استمرار وزارتي الشباب والعمل من خلال العلاقة التشاركية التي تجمعهما، على إقامة الملتقيات التشغيلية التي من شأنها توفير العديد من فرص العمل لشبابنا، إلى جانب الانتقال من فكرة التوظيف إلى التشغيل، تأكيدا لحرص الدولة الأردنية على دعم الشباب ورعايته، وتنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين الشباب والأخذ بيده نحو بناء مستقبل مشرق للوطن والمواطن.

وقال مراد، ان الأولوية في التوظيف باليوم التشغيلي للأردنيين، معربا عن فخره بالعلاقة التشاركية مع وزارة الشباب، في السعي نحو توفير أكبر قدر ممكن من الفرص الوظيفية للشباب الأردنيين.

وقال أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، ان اقامة المعارض والأيام الوظيفية تتيح الفرصة للشباب لإيجاد وظائف تشغيلية مناسبة، ما ينعكس إيجابا في التقليل من نسبتي الفقر والبطالة في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter