Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مرتضى: دعائي في الحرم سبب الفوز على الأهلي | رؤيا الإخباري

مرتضى: دعائي في الحرم سبب الفوز على الأهلي

رياضة
نشر: 2018-04-27 09:01 آخر تحديث: 2018-04-27 09:01
مرتضى (يسار) خلال أداء مناسك العمرة
مرتضى (يسار) خلال أداء مناسك العمرة

اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، أن دعائه بالحرم المكي هو سر الفوز الذي حققه فريقه الخميس على الأهلي.

 وكان الزمالك قد هزم الأهلي بهدفين لهدف في الدوري المصري الذي حسمه قبل نهايته بخمس جولات.

 كما هنأ منصور في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، مدرب الفريق خالد جلال وكتب له :”مبروك لفريق الزمالك الفوز على الأهلي و هذا الفوز يحسب لخالد جلال المدير الفني عن تميزه لإدارة الفريق خلال بضع أيام قليلة ، وهذة دفعة معنوية جيدة للفريق و الجماهير و بإذن الله القادم أجمل”.

 وأكمل مرتضى سلسلة تغريداته قائلا :”عندما توجهت للكعبة منذ ساعات أثناء وجودي بالسعودية قمت بالدعاء على كل من يحارب الزمالك والحمد لله جاء الفوز على الأهلى ورغم كل الحرب التى يتعرض لها الزمالك والاستقرار الذى يعيشه الأهلي لكن إرادة الله فوق الجميع”.

 وأكد مرتضى أن فريقه أفسد فرحة الفوز على النادي الأهلي وقال:”الدورى باظ على الأهلى ولاعيبة الزمالك رجالة وخالد جلال اللى أنا اخترته أثبت كفاءته للجميع “.

 كما قال أن ركلة الجزء التي تم إحتسابه للفريق الأحمر ليست صحيحة وكتب بتويتر :”ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم ليس لها أساس من الصحة ولاعبى الأهلى تعمدوا الاعتداء على لاعبى الزمالك ولم يجدوا الحماية اللازمة”.


اقرأ أيضاً : رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يعلن عزمه على الترشح للانتخابات الرئاسية


 ووجه مرتضى حديثه لخالد عبد العزيز وزير الرياضة بقوله :”و احب أقول للجنة خالد عبد العزيز بأنه لا توجد مخالفات بالزمالك ومجلس الإدارة أشرف من الجميع “.

 وطالب رئيس الزمالك لاعبي فريقه بإستغلال النصر على الأهلي وتحقيق الفوز ببطولة كأس مصر.

كان رئيس الزمالك قد أدى شعيرة العمرة وذلك على هامش تواجده بالسعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية. 

أخبار ذات صلة

newsletter