مورينيو مدافعا عن نفسه: لم أبع صلاح

رياضة
نشر: 2018-04-27 08:24 آخر تحديث: 2018-04-27 08:24
محمد صلاح بقميص تشيلسي
محمد صلاح بقميص تشيلسي
المصدر المصدر

ألقى جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد باللوم على إدارة تشيلسي بشأن رحيل محمد صلاح نجم ليفربول الحالي عن البلوز.

 ترك صلاح تشيلسي في فبراير 2015 وذهب إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة بعد عام كامل مع مورينيو دون أن يحصل على فرصته كاملة.

 وقال مورينيو عن رحيل صلاح في تصريحات لشبكة ESPN يوم الخميس: "هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها عن الأمر، الناس تظلمني مجددا، فهم يقولون إنني الشخص الذي باع صلاح ولكن ما حدث عكس ذلك".

 وأضاف "أنا من قام بضم صلاح إلى تشليسي، كنت أنا الشخص الذي طلب من النادي شراءه، لكنه جاء كلاعب صغير في السن، ولم يكن جاهزا جسديا وعقليا واجتماعيا وثقافيا، فقد كان كل شيء صعب بالنسبة له".

 اللاعب المصري الذي تألق مع بازل كان على وشك الانتقال إلى ليفربول في يناير 2014، لكن مكالمة شخصية من مورينيو غيرت طريقه من الريدز إلى تشيلسي الذي لعب في صفوفه 19 مباراة فقط سجل فيها هدفين.

 وواصل "قررنا إعارته وكانت رغبة مشتركة بعد أن طلب ذلك، أراد أن يلعب المزيد من الدقائق وأن ينضج، وانتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا، وبالفعل بدأ مرحلة النضج مع الفيولا".


اقرأ أيضاً : أرسنال يهدر الفوز على "المنقوص" أتلتيكو


 وتألق الدولي المصري مع فيورنتينا حتى نهاية موسم 2014-2015 ثم انتقل إلى روما وقضى معه موسمين جيدين، قبل أن ينضم إلى ليفربول الصيف الماضي وينفجر بتسجيل 43 هدفا خلال 47 مباراة. 

أخبار ذات صلة