توتنهام يطمح لقهر مانشستر يونايتد.. وساوثهامبتون يتحدى تشيلسي

رياضة
نشر: 2018-04-20 10:41 آخر تحديث: 2018-04-20 10:41
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

يفتح استاد ويمبلي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وتوتنهام السبت، وذلك في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستهل الشياطين الحمر مشوارهم في البطولة هذا العام من الدور الثالث، الذي واجهوا فيه ديربي كاونتي وانتصروا عليه بهدفين نظيفين، وفي الدور الرابع سافر أبناء مورينيو لمواجهة يوفيل تاون وعادوا منتصرين برباعيةٍ نظيفة، ثم حلوا ضيوفاً على هدرسفيلد في الدور الخامس وفازوا بهدفين نظيفين، ثم تخطوا برايتون في ربع النهائي بهدفين نظيفين أيضاً وضربوا موعداً مع السبيرز في نصف نهائي كأس الاتحاد.

من جهته ، يبحث توتنهام عن التتويج بلقبه الأول في كأس الاتحاد منذ عام 1991، ويعتقد فيرتونخين أن الوقت حان للفريق المنطلق بقوة للبدء في الوقوف على منصات التتويج مرة أخرى.


اقرأ أيضاً : الدوري الإنجليزي على أعتاب "تعديل تاريخي"


على الجانب الآخر ستعيد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون، التي ستجرى بعد غدٍ الأحد، إلى الأذهان اللقاء المثير الذي أقيم بين الفريقين الأسبوع الماضي، حينما أحرز البلوز ثلاثة أهداف خلال ثمان دقائق، ليقلب تأخره صفر / 2 إلى فوز 3 / 2 ببطولة الدوري.

كان الموسم الحالي مخيبا للآمال بالنسبة لتشيلسي، الذي فقد لقب الدوري الإنجليزي ويحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب المسابقة، حيث تضاءلت حظوظه بشدة في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويفتقد تشيلسي، الذي يسعى للصعود للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، خدمات ظهيره الإسباني ماركوس ألونسو، الذي سيغيب عن اللقاء بسبب إيقافه ثلاث مباريات من قبل اتحاد الكرة الإنجليزي، على خلفية قيامه بالتحام عنيف ضد شين لونج لاعب ساوثهامبتون في مباراة الفريقين الأخيرة.

أخبار ذات صلة