Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السبت : وفاة شخص وتسجيل 82 إصابة إثر 118 حادثا | رؤيا الإخباري

السبت : وفاة شخص وتسجيل 82 إصابة إثر 118 حادثا

الأردن
نشر: 2014-02-09 17:06 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
السبت : وفاة شخص وتسجيل 82 إصابة إثر 118 حادثا
السبت : وفاة شخص وتسجيل 82 إصابة إثر 118 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (118) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (82) إصابةووفاة شخص اثر حادث تدهور، في حين تم التعامل مع (276) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 وفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد

 توفي شخص يبلغ من العمر (29) عاماً اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة الحصن / مقابل كازية شاهين حيث تحركت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد الى موقع الحادث وعملت على إخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير راشد العسكري.

 إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في البلقاء

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم  وقع ما بين بكبين في منطقة سد الكرامة, حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى الأميرة  إيمان الحكومي  وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في اربد

 تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له  إحدى المركبات في منطقة ابو سيدو, نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى ابو عبيدة الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق

 تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين بكب  ومركبتين في منطقة ام الجمال , نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

  (4) إصابات إثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم  وقع ما بين (3) مركبات بالقرب من مستشفى الأمير فيصل, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم  نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي  وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص بضيق تنفس في المفرق

أصيب (4) أشخاص من عائله واحدة بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من الاسطوانة الراكبة على كيزر الغاز داخل احد المنازل في منطقة حي الضباط ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter