الحمود يكرّم وكيل بادارة السير لمساعدتها أحد المسنين بعمّان

محليات نشر: 2018-04-18 14:13 آخر تحديث: 2018-04-18 14:14
جانب من التكريم
جانب من التكريم
المصدر المصدر

كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، الاربعاء، الوكيل فايزة محمد هويمل من مرتبات ادارة السير المركزية ، بعد ان تم تداول قصتها وموقفها الانساني عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وبحسب ما تم تناقله ناشطون، فان احد المسنين الذي تواجد امام قصر العدل امس لجأ للوكيل فايزة واختارها من بين كافة الموجودين كونه لا يحمل اية نقود ولا يعرف كيف يصل الى منزله فقامت تلك النشمية بايقاف مركبة اجرة والطلب من سائقها ايصال المسن لوجهته ودفعت قيمة الاجرة للسائق .


اقرأ أيضاً : الحمود يكرم طاقم دورية


من جهته، قال مدير الأمن العام ان تكريم وشكر هذه النشمية من مرتبات ادارة السير المركزية هو واجب علينا وتقدير لها ولموقفها الانساني الذي نقله الينا المارة والمشاهدين ، وهو مصدر فخر لنا جميعا في جهاز الامن العام وللأردنيين كافة لان ما قامت به يمثل اخلاق وعادات الاردنيين الذين تربوا في مدرسة الهاشمين .

 وأشار الحمود الى ان رجل الامن العام هو عضو هام في مجتمعه ومحيطه وان من واجباته تلمس احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم تجسيدا لرؤيتنا وقيمنا في مديرية الامن العام المرتكزة على تقديم الخدمة الامنية والشرطية والاجتماعية والانسانية للمواطن الاردني وكل من تطأ قدماه ارض المملكة وضمن مفهوم الامن الشامل .

أخبار ذات صلة