Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
15 اصابة بحوادث سير في عمّان واربد | رؤيا الإخباري

15 اصابة بحوادث سير في عمّان واربد

الأردن
نشر: 2018-04-17 09:24 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 15 شخصا، بجروح ورضوض مختلفة، اثر  حوادث سير في العاصمة عمان، واربد.

وبحسب بيان للدفاع المدني، فقد تعاملت المديرية من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال ال(24) ساعة الماضية مع (116) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(54) إصابة، في حين تم التعامل مع (578) حالة مرضية مختلفة .

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات على طريق اربد الحصن , نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ومستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة.


اقرأ أيضاً : 59 اصابة بحوادث مختلفة خلال 24 ساعة


وفي العاصمة عمان، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين مابعد إشارة الغاز , نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير وحالتهم العامة متوسطة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تدهور مركبة على دوار الجمرك / باتجاه سحاب , نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter