Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة: الحل السياسي هو المخرج الوحيد للازمة السورية | رؤيا الإخباري

الحكومة: الحل السياسي هو المخرج الوحيد للازمة السورية

الأردن
نشر: 2018-04-14 13:33 آخر تحديث: 2018-04-14 18:38
وزير الاعلام الدكتور محمد المومني
وزير  الاعلام الدكتور محمد المومني

جدد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية الدكتور محمد المومني التأكيد على موقف الأردن الثابت والداعي والداعم لحل الازمة السورية سياسيا ً.

وأشار المومني إلى أن هذه الأزمة وإذ تدخل ُ عامها الثامن، فإن الحل السياسي لها، هو السبيل ُ والمخرج الوحيد وبما يضمن ُ استقرار سوريا ووحدة أراضيها وأمن شعبها.

وأضاف أن الحل السياسي يحفظ وحدة الشعب السوري الشقيق ويعيدُ الأمن والاستقرار لسوريا وأن استمرار العنف ُ فيها يؤدي إلى المزيد من العنف واستمرار الصراع والقتال والدمار والتشريد الذي ضحيته الشعب السوري الشقيق.


اقرأ أيضاً : عملية عسكرية أمريكية بمشاركة فرنسا وبريطانيا في سوريا .. فيديو


 

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر السبت ضربات عسكرية على أهداف للنظام سوريا ردا على هجوم كيميائي اتهمت دمشق بتنفيذه في مدينة دوما وتسبب قبل اسبوع بمقتل اكثر من اربعين شخصاً، وفق مسعفين وأطباء.

واستهدفت الضربات مركز البحوث في حي برزة الدمشقي (شمال شرق)، ما أدى الى تدمير مبنى يحتوي على مركز تعليم ومختبرات علمية واقتصرت الأضرار على الماديات، وفق ما نقلت سانا.

وفي وسط البلاد، استهدفت صواريخ مستودعات للجيش. وأوردت سانا أنه "تم التصدي لها وحرفها عن مسارها ما تسبب بجرح ثلاثة مدنيين".

أخبار ذات صلة

newsletter