Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رسالة من نادي روما لصلاح.. والأخير يرد | رؤيا الإخباري

رسالة من نادي روما لصلاح.. والأخير يرد

رياضة
نشر: 2018-04-14 12:28 آخر تحديث: 2018-04-14 12:28
اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

نشر نادي روما الإيطالي على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" رسالة لنجمه السابق المصري محمد صلاح وذلك قبل اللقاء الذي يجمع بين ذئاب العاصمة وليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال روما في رسالته لصلاح سنكون متنافسين لمدة 180 دقيقة، ولكننا سنبقى أصدقاء مدى الحياة و نتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى، وارفق النادي الإيطالي مع التغريدة صورة متحركة للنجم المصري. 

وأثنى صلاح على التغريدة وقال: لقد أمضيت عامين رائعين في روما، المشجعون لا يصدقون لقد أظهروا لي دائما الحب والاحترام.

وكانت قرعة نصف نهائي ابطال قد اوقعت روما الإيطالي في مواجهة ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد الاسباني في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني، حيث تقام مباريات ذهاب نصف النهائي للمسابقة في 24 و 25 نيسان الجاري، والإياب في 1 و2 من أيار المقبل .

ويسعى ليفربول لإحراز اللقب السادس في تاريخه والأول منذ 2005 ، ويعول بشكل أساسي على صلاح لاعب روما السابق، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسجل 39 هدفا في مختلف المسابقات.

اما روما فيعد الفريق الوحيد من فرق نصف نهائي الابطال الذي لم يسبق له التتويج بلقب دوري الأبطال، فقد حقق مفاجأة كبرى في ربع النهائي بإقصائه برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

وتعود آخر مواجهة بين ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا، إلى دور المجموعات لموسم 2001-2002، عندما تعادل الفريقان سلبا في روما، بينما تفوق ليفربول على ملعبه بنتيجة هدفين دون مقابل.

يذكر أن صلاح انتقل من روما إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو في يونيو الماضي في صفقة جعلته أغلى لاعب عربي وأفريقي.

أخبار ذات صلة

newsletter