Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
براءة عشريني من هتك عرض ابنة اخته | رؤيا الإخباري

براءة عشريني من هتك عرض ابنة اخته

الأردن
نشر: 2018-04-12 18:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيف
ارشيف

 برأت محكمة الجنايات الكبرى، الخميس، متهما عشرينيا من هتك عرض ابنة اخته القاصر بعد ان ثبت لها تضارب اقوال المجني عليها واعتيادها على الكذب .

 الحكم اعلن خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين محمد حجازي ولؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه .

 وقالت نيابة الجنايات الكبرى في لائحة الاتهام بان المتهم هو خال المجني عليها، وقد اعتاد المتهم على الاعتداء الجنسي على المجني عليها اثناء وجودها في منزله، وعندما كان يزور شقيقته والدة المجني عليها حيث كان يقوم بالإمساك بالمجني عليها هتك عرضها 60 مرة قبل بلوغها سن الثانية  عشر من عمرها مكررا افعاله 5 مرات بعد بلوغها سن 18 سنة .

 واشارت اللائحة الى ان شقيق المجني عليها  وشقيقة المجني عليها شاهدا هذه الافعال حيث قامت المجني عليها بإخبار والدتها وعمتها ومعلمتها ومديرة مدرستها .


اقرأ أيضاً : الأمن يحذر من ترك مبالغ مالية داخل السيارات


 وقالت المحكمة في قرارها ان ادارة حماية الاسرة على تواصل مع الاطفال من ضمنهم المشتكية وكذلك مع عمهم منذ عام 2011 ولم يرد في اوراق هذه الزيارات ما يشير لشكوى او اخبار او ابلاغ الى حماية الاسرة عن وقوع اية اعتداءات جنسية على المشتكية، وكان بإمكانهم ابلاغ حماية الاسرة في وقت الاعتداءات المزعومة لو حصلت فعلا سيما وان حماية الاسرة تأتي للتحقق من وجود اية معاملة سيئة او وجود اية اعتداءات.

 واضافت في قرارها " ان جميع الشهود أكدوا ان المشتكية من عادتها الكذب ضاربين امثلة على ذلك مما يجعل المحكمة تشك بصدق المشتكية وشقيقها لان الدفاع شكك بصدقهما واكدوا بانهما معتادي الكذب.

أخبار ذات صلة

newsletter