Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط 360 ألف حبة مخدرة في مداهمات أمنية بالبادية الشمالية.. صور | رؤيا الإخباري

ضبط 360 ألف حبة مخدرة في مداهمات أمنية بالبادية الشمالية.. صور

الأردن
نشر: 2018-04-10 15:18 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 360 الف حبة مخدرة في عدة مداهمات بالبادية الشمالية ، والقت القبض على اشخاص تورطوا بها ، كما احبطت عمليتي تهريب لمواد مخدرة في معبرين حدوديين .

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني: إنه واستمرارا للحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وحيازة وتهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وخلال الايام القليلة الماضية من ضبط عدد من تلك القضايا والمتورطين بها وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

وأضاف المصدر : أن ابرز تلك القضايا كانت ضمن اختصاص البادية الشمالية بعد جمع المعلومات ومتابعتها حول قيام اربعة اشخاص بتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة في احدى المنازل حيث تمت مداهمته بعد التاكد من كافة المعلومات وضبط بداخله 300 الف حبة مخدرة اخفيت خلف احد الجدران في المنزل والقي القض على المتورطين الاربعة من بينهم شخص من جنسية عربية .


اقرأ أيضاً : مروجو مخدرات يدهسون رجلي أمن ويصيبون 4 مواطنين خلال مداهمة في عجلون


كما والقي القبض في محافظة المفرق في اوقات مختلفة مروجين اثنين للمواد المخدرة بعد التاكد من قيامهما بنشاطات تتلعق بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث تمت مداهمتمها وعثر بحوزة الاول على 18 الف حبة مخدرة فيما عثر بحوزة الاخر على 8 الاف حبة مخدرة .

وفي سياق متصل وضمن جهود العاملين في ادارة مكافحة المخدرات لمتابعة نشاطات تهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في احد المعابر الحدودية بعد الاشتباه باحد الاشخاص من جنسية عربية من ايقافه وتفتيش مركبته تفتشيا دقيقا ليعثرو داخل احد اجزاء المحرك على 20 الف حبة مخدرة .

كما والقي القبض في احدى المعابر الحدودية على احد المسافرين بعد الاشتباه به وبتفتيشه عثر بداخل حقيبته في مخبأ سري على 24 الف حبة مخدرة .

وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم للقضاء .

أخبار ذات صلة

newsletter