Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العساف يشيد بتأهل 3 لاعبين تايكواندو الى اولمبياد الشباب | رؤيا الإخباري

العساف يشيد بتأهل 3 لاعبين تايكواندو الى اولمبياد الشباب

رياضة
نشر: 2018-04-08 18:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف
رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف

اكد رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف على التألق الدائم للتايكواندو الاردنية في المحافل الخارجية وذلك بعد تأهل 3 لاعبين الى اولمبياد الشباب الذي يقام في الارجنتين خلال تشرين الاول المقبل .

وقال العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من تونس اليوم، أن تأهل اللاعبين نتالي الحميدي وراما ابو الرب وزيد مصطفى ، جاء بفضل تظافر جهود الجميع من اتحاد ومدربين ولاعبين، ما ساهم في تحقيق هذا الانجاز الجديد.

وكان اللاعبون الثالثة ضمنوا التأهل للاولمبياد، بعد تألقهم في التصفيات الاولمبية التي اختتمت في تونس يوم أمس.

واشاد العساف بالجهود الكبيرة التي بذلها سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، وسمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، وسمو الاميرة زينة الراشد رئيسة برنامج الاعداد الاولمبي، وناصر المجالي أمين عام اللجنة الاولمبية، الأمر الذي ساهم في تحقيق هذا الانجاز الذي يدفع التايكواندو الاردنية لمزيد من المثابرة للبحث عن انجازات اعلى.

وعن الخطة المقبلة، كشف فارس العساف عن التوجه لاستثمار المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخب تونس في عمان منتصف الشهر الحالي، لخوض مباريات ودية قوية، تساهم في رفع درجة استعداد اللاعبين.

وقال العساف أن التايكواندو الاردنية تعيش فترة متميزة، بعد أن نجح الاتحاد في تأهيل اللاعبين الناشئين والشباب القادرين على تمثيل الاردن لسنوات طويلة في المحافل الخارجية، معتبرا أن هذا النجاح في تأهيل الواعدين، يأتي في اطار خطة ممنهجة لاتحاد اللعبة للحفاظ على تألق التايكواندو الاردنية في جميع المحافل.

وثمن رئيس المدربين ايضا جهود اللاعبين واصرارهم على تحقيق الانجازات، ما دفعهم للتدرب بجد، وخوض المباريات بعزيمة واصرار لحصد الميداليات والالقاب، وبالتالي رفع علم الوطن عاليا في جميع المشاركات.

وكشف العساف عن شعبية كبيرة للتايكواندو الاردنية، لمسها اثناء وجود المنتخب في التصفيات الاولمبية في تونس، مشيرا الى ان المنتخبات المشاركة تحدثت باعجاب عن نجوم التايكواندو الاردنية.

يشار إلى أن العساف ولاعبيه المشاركين في التصفيات الاولمبية التي اختتمت في تونس أمس، التحقوا بمنتخب الشباب الموجود ايضا في تونس الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم للشباب.

ويذكر أن المدرب العساف ساهم بالارتقاء بالتايكواندو الاردنية على المستوى الفني والنتائج في السنوات الاخيرة، والتي توجت باحراز لاعبنا احمد ابو غوش الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016، قبل ان تتوالى الانجازات لاحقا.

أخبار ذات صلة

newsletter