نشامى الدرك يحصدون الذهب في بطولة تركيا للكيك بوكسينغ.. صور

رياضة
نشر: 2018-04-08 16:39 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
نشامى الدرك
نشامى الدرك

حقق أبطال منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينغ نتائج ملفتة في بطولة تركيا الدولية المفتوحة في نسختها الثالثة ، مؤكدين علو كعبهم في هذه الرياضة على المستوى الدولي.

واستطاع النشامى الظفر بميداليتن ذهبيتين، وفضيتين، وبرونزية واحدة، في البطولة التي اختتمت فعاليتها اليوم في مدينة انطاليا، بمشاركة 2300 لاعب ولاعبة من 25 دولة.

وحظي لاعبو الدرك بإشادة كبيرة، من اللجنة المنظمة، والجماهير، ووسائل الإعلام بعد وصول خمسة من أصل ستة لاعبين مثلوا قوات الدرك إلى المربع الذهبي، في ظل منافسة شديدة ونزالات قوية اتسمت بها هذه البطولة، التي تصنف كواحدة من أقوى البطولات الدولية في رياضة الكيك بوكسينغ.

وحقق لاعب قوات الدرك محيي الدين أسامة صالح الميدالية الذهبية في وزن - 60 كغم، بعد فوزه على التركي ايرانيل هيوسنين بنتيجة 3-2 وعلى النرويجي تومي هنري بنفس النتيجة، ثم على اللاعب التركي سيكمك عزيز بنتيجة 1/2 ، ليصعد إلى المباراة النهائية ويفوز على الاسباني جراسيا سانشيز بانسحاب الأخير.

كما حصل لاعب قوات الدرك موسى محمد علي (وزن - 67.5 كغم) على الميدالية الذهبية كذلك بعد أن ثأر في مباراة الدور قبل النهائي من اللاعب التركي ازدمير سنجيز هان الذي كان موسى قد خسر أمامه في بطولة العالم في هنجاريا، ليصعد إلى المباراة النهائية، ويفوز على التركي اسفر سيلكيك بنتيجة 2-0 .

واكتفى لاعب الدرك وبطل العالم عدي علي أبو حصوة (وزن - 63 كغم) بالميدالية الفضية، بعد أن خاض نزالات قوية أقصى من خلالها أبطالا سابقين للعالم، وخسر بصعوبة في المباراة النهائية أمام التركي بلاك الابر بنتيجة 1-2.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج أبو حصوة


كماحصل لاعب الدرك علي أحمد خلف (وزن - 75 كغم) على الميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام التركي دنجار بوراك بنتيجة 1-3 .
أما لاعب الدرك إبراهيم زايد إبراهيم فقد حصل على الميدالية البرونزية وزن (- 81 كغم) بعد أن خسر في الدور النصف نهائي أمام التركي سيك اونر.

وترأس وفد منتخب قوات الدرك في البطولة المقدم مروان الحويان، وضم النقيب طارق الزعبي، والملازم فادي النجداوي، والرقيب وائل الصمادي، والمدرب رائد عبد الكريم الدبج, واللاعبون إبراهيم زايد إبراهيم , علي أحمد خلف , موسى محمد علي, كغم أحمد خليل حسن , عدي علي أبو حصوة , محيي الدين أسامة صالح.

 

أخبار ذات صلة

newsletter