صلاح ينافس على إنجاز جديد

رياضة نشر: 2018-04-06 07:49 آخر تحديث: 2018-04-06 07:49
صلاح يحتفل بآخر أهدافه في مرمى مانشستر سيتي
صلاح يحتفل بآخر أهدافه في مرمى مانشستر سيتي
المصدر المصدر

دخل محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول القائمة المختصرة لاختيار أفضل لاعب في شهر آذار بالدوري الإنجليزي.

 وينافس محمد صلاح كل من ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، لوكاكو (مانشستر يونايتد) ، سون هيونج (توتنهام) ، سينك توسون (إيفرتون) ، كريس وود (بيرنلي).

 وشارك محمد صلاح في 4 مباريات مع ليفربول في شهر مارس وسجل 6 أهداف ليعتلي صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 29 هدف.

 وأحرز في مرمى نيوكاسل ثم سوبر "هاتريك" في مرمى واتفورد وأخيرا أحرز هدف الفوز في مرمى كريستال بالاس ليؤمن للفريق نقاط المباراة.

 وشارك محمد صلاح في مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا واختير من قبل الاتحاد الأوروبي في منافسة مع رونالدو وبيكيه وخيمس رودريجيز على جائزة أفضل لاعب في مباريات الذهاب بالبطولة الكبرى.

 إصابة مفاجئة

وأصيب النجم المصري في آخر مباراة ، وخرج مصابا في الدقيقة 52 بعدما أمسك بفخذه، وأشار للجهاز الفني بعدم قدرته على الاستمرار في الملعب، مما أثار مخاوف من عدم قدرة متصدر هدافي الدوري الإنجليزي على المشاركة في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون السبت المقبل.

 لكن تصريحات المدير الفني الألماني يورغن كلوب عقب المباراة بدت مطمئنة لعشاق صلاح و"الريدز".


اقرأ أيضاً : جوارديولا: قادرون على العودة أمام ليفربول


 وقال كلوب إن إصابة صلاح لم تحدد بشكل قاطع، مما يعني ضرورة الانتظار حتى إجراء كشف كامل، لكنه أشار إلى أن الجناح المصري أخبره عقب نهاية المباراة بأنه "لا يشعر بمشكلة" وأنه "على ما يرام".

 ويقدم صلاح موسما استثنائيا في البريميرليغ هذا الموسم متصدرا ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفا، كما قاد المنتخب المصري إلى التأهل لنهائيات المونديال للمرة الأولى منذ عام 1990. 

أخبار ذات صلة