Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ظبي يدخل نجم بوليوود سلمان خان السجن! | رؤيا الإخباري

ظبي يدخل نجم بوليوود سلمان خان السجن!

هنا وهناك
نشر: 2018-04-06 00:45 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
نجم بوليوود سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان

حكم أمس القضاء الهندي على نجم بوليوود سلمان خان بالسجن خمس سنوات لإقدامه قبل عقدين على الصيد غير القانوني لحيوانات محمية، في فصل جديد من مغامرات هذا الممثل المشاكس.

ومثل سلمان خان، وهو أحد أبرز الممثلين في القطاع السينمائي الهندي، أمام محكمة في راجاستان (غرب) على خلفية صيده ظباء نادرة في العام 1998. وقال ماهيبال بيشنوي وهو محامٍ يمثل منطقة محلية اتخذت صفة الادعاء المدني في القضية، إن «المحكمة حكمت على سلمان خان بالسجن خمس سنوات وبغرامة 10 آلاف روبية» (154 دولاراً).

وقد وصل سلمان خان (52 سنة) إلى قاعة المحكمة واضعاً نظارتين سوداوين ومرتدياً قميصاً أسود، وأوقف فور صدور الحكم. وسيتقدم وكلاء الدفاع عنه بطعن اليوم ما يتيح خروجه.

وقال ماهيش بورا محامي سلمان خان للصحافيين إن الممثل «دين خطأ في محكمة البداية. لم يؤخذ جزء كبير من الأدلة المسجلة في المسار القضائي في الاعتبار في شكل صحيح».

وبسبب البطء في النظام القضائي الهندي، تبقى قضايا عالقة سنوات طويلة قبل بتها.

وتحتل أخبار سلمان خان المعتاد على الفضائح والمعروف بأدواره كرجل مفتول العضلات، موقعاً مهماً في وسائل الإعلام الهندية منذ سنوات من دون أن يؤثر ذلك في شعبيته الكبيرة في البلاد.

وكان مئات الشرطيين منتشرين في خارج محكمة جودبور لضبط حركة المعجبين الذين أتوا للتعبير عن دعمهم النجم الهندي.

وقد برأت المحكمة المشاهير الأربعة الآخرين في بوليوود الذين شاركوا في رحلة الصيد المذكورة، وهم علي خان وسونالي بندري وتابو ونيلم كوثري، بسبب عدم كفاية الأدلة.

أخبار ذات صلة

newsletter