منتخب النشميات يواصل التحضيرات لبطولة كأس اسيا للسيدات

رياضة نشر: 2018-04-04 11:37 آخر تحديث: 2018-04-04 11:37
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

باشر المنتخب الوطني للسيدات تجمعه الرسمي للمشاركة في بطولة كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات، والتي يستضيفها الاردن من 6-20 نيسان الحالي.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ارتكزت تدريباته على تمارين التصويب والكرات الثابتة، خصوصاً من الأطراف، بالاضافة الى مباراة مصغرة هدفت الى تطبيق الامور التي تم العمل عليها أثناء الحصة التدريبية.

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات تم خلاله استعراض وتحليل للمنتخب الفلبيني، والذي من المقرر ان يواجهه منتخبنا في افتتاح مشوار مشاركته في كأس آسيا، عند الثامنة من مساء الجمعة 6 نيسان الحالي، في المباراة التي يحتضنها ستاد عمان الدولي.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات آسيوية حيث تضم المجموعة الاولى الأردن والصين وتايلند والفلبين، فيما حلت منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

ومن المقرر ان يواجه منتخبنا نظيره التايلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الاثنين 9 نيسان على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ويختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة الصين الخميس 12 من ذات الشهر على ستاد عمان الدولي.


اقرأ أيضاً : النشميات يحققن الفوز على لاتفيا في بطولة ألانيا الودية


ويضمن المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم فرنسا ، والصعود الى الدور نصف النهائي من البطولة. فيما يتواجه المنتخبان صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة في مباراة فاصلة، لتحديد هوية الفريق الذي سيحجز البطاقة الخامسة المؤهلة للمونديال.

أخبار ذات صلة