Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهة مثيرة بين مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

مواجهة مثيرة بين مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2018-04-03 11:55 آخر تحديث: 2018-04-03 11:55
ارشيفية
ارشيفية

تحمل مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، الكثير من الإثارة والتاريخ.

وينتظر عشاق كرة القدم الليلة، واحدة من أقوى المباريات في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد الإسباني في مواجهة من العيار الثقيل، ضيفًا على الفريق الإيطالي يوفنتوس، بملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، لحساب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر عودة المدير الفني زين الدين زيدان لتورينو للمرة الأولى كمدرب عاطفية، حيث المعشب الأخضر يشهد الأوقات التي تألق بها “زيزو” بتتويجه بلقبين في الدوري الإيطالي (1997 و1998) و كأس سوبر الإيطالية (1997) و كأس السوبر الأوروبية (1996) والكأس القارية “إنتركونتيننتال” (1996) بالاضافة الى الكرة_الذهبية لافضل لاعب في العالم (1998) قبل انتقاله عام 2001 إلى ريال مدريد.


اقرأ أيضاً : لا غيابات في تشكيلة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة يوفنتوس


ويُعد يوفنتوس أحد الكوابيس التي تؤرق جماهير الفريق الملكي، خلال الأدوار الإقصائية من الأميرة الأوروبية عبر تاريخ البطولة، بعدما تمكن من الإطاحة بريال مدريد في أربع مواجهات سابقة بينهما، ولم يستطع أبطال إسبانيا المرور البتة من براثن البيانكونيري.

وسيكون ريال مدريد على موعد ليكسر العقدة التاريخية بأدوار خروج المغلوب ضد يوفنتوس، بعدما تبددت آماله في المنافسة على لقب الليغا، على نقيض البيانكونيري الذي يحارب على الجبهتين المحلية والأوروبية.

أخبار ذات صلة

newsletter