Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس نقابة المقاولين يوزع المراكز على اعضاءه في اولى جلساته | رؤيا الإخباري

مجلس نقابة المقاولين يوزع المراكز على اعضاءه في اولى جلساته

الأردن
نشر: 2018-04-02 16:24 آخر تحديث: 2018-04-02 16:24
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين المنتخب اجتماعه الاول برئاسة نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب، تم خلاله توزيع المراكز على اعضاء المجلس.

واختار المجلس م.عزمي زريقات امينا للسر وم. فؤاد الدويري نائبا لامين السر، وم. رفيق مراد امينا للصندوق وم. ياسين الطراونه نائبا لامين الصندوق.

وحضر الاجتماع نائب النقيب المهندس ايمن الخضيري و اعضاء المجلس المهندس عزمي زريقات المهندس فؤاد الدويري المهندس رفيق مراد المهندس ياسين الطراونه المهندس عبد الحليم البستنجي والسادة محمد الكوز وسائد الشايب ومحمد ابو عجلان.

واكد نقيب المقاولين اليعقوب بداية الجلسة على اهمية طي جميع الصفحات السابقة للانتخابات، وان مجلس النقابة الجديد يعتمد استراتيجية تشاركية تشاورية، وانه سيبذل اقصى الجهود في خدمة اعضاء الهيئة العامة وتحقيق مصالح المقاولين بغض النظر عن الاعتبارات الانتخابية.

واشار الى اهمية تطوير العمل المؤسسي في النقابة والعمل كفريق واحد لخدمة قطاع الانشاءات ، وان من اولويات مهام المجلس التعاون مع الشركاء في قطاع الانشاءات في القطاعين العام والخاص وعلى رأسها راعي القطاع وزارة الاشغال العامة والاسكان وكافة الجهات المعنية بالقطاع للعمل على حل العديد من المشاكل التي يعاني منها القطاع وفي مقدمتها مشكلة تاخر صرف المستحقات المالية للمقاولين.


اقرأ أيضاً : اليعقوب نقيباً لـ "المقاولين الأردنيين"


وشدد م.اليعقوب على اهمية انهاء ملف العمالة وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين النقابة ووزارة العمل، واصدار نظام العمل في القطاع الخاص، وعلى التعاون مع نقابة المهندسين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان و تفعيل دور النقابة في مجلس النقباء من خلال المشاركة في كافة اللجان النقابية المشتركة.

ولفت الى اهمية تطوير العمل المؤسسي في النقابة وتشكيل لجان الفروع وتفعيلها واعطائها الصلاحيات التي تمكنها من القيام بمهامها لتكون ذراع لمجلس النقابة في محافظات المملكة المختلفة وتشكيل اللجان الفنية في النقابة وورفدها بالكفاءات والخبرات النقابية المشهود لها من اعضاء الهيئة العامة والعمل على تطويرالبحث العلمي والفني لاعضاء الهيئة العامة في النقابة.

وبين م.اليعقوب ان المجلس سيعمل مع الحكومة والشركاء من الدول المانحة لمشاركة المقاول الاردني في اعادة الاعمار في سوريا والعراق وتصدير المقاولات الاردنية الى الخارج .

أخبار ذات صلة

newsletter