55 كادرا طبيا لمتابعة الحجاج الأردنيين

محليات
نشر: 2014-09-22 08:55 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
55 كادرا طبيا لمتابعة الحجاج الأردنيين
55 كادرا طبيا لمتابعة الحجاج الأردنيين

رؤيا - قال وزير الصحة الدكتور علي حياصات ان بعثة الحج الطبية تنهض بدور حيوي في تقديم الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية للحجاج الاردنيين .

واضاف لدى وداعه الاثنين في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين الى بيت الله الحرام ان واجب البعثة لا يقتصر على الجوانب المهنية فحسب وانما يتعداها الى الجوانب الانسانية كذلك .

ودعا البعثة الطبية الى العناية والاهتمام بكل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيتهم .

واكد الدكتور حياصات ان كل فرد في البعثة الطبية يمثل مملكتنا ويعكس رسالتها الحضارية وقيمها الانسانية النبيلة مطالبا رئيس واعضاء البعثة ان يكونوا خير سفراء لوطننا .

واشار الى ان الوزارة زودت البعثة باحتياجاتها من الكوادر والادوية والمستلزمات الطبية وان الوزارة ستبقى على تواصل مباشر مع رئيس البعثة للاطمئنان على الاوضاع الصحية لحجاجنا وتلبية اية احتياجات اضافية ان لزم الامر لتؤدي البعثة دورها على افضل وجه .

من جهته اكد رئيس البعثة الطبية الدكتور سمير الفاعوري الجاهزية العالية للبعثة التي تضم 55 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا واداريا مبينا الى ان البعثة زودت باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية التي تحفظ بطريقة امنة وتنقل بحافلات مبردة .

واعرب عن تقديره للوزارة التي وفرت للبعثة احتياجاتها مؤكدا انها ستبذل اقصى الجهود في تقديم الخدمة الصحية والانسانية لجميع الحجاج الذين يقصدونها لتعكس صورة الوطن المشرقة.

أخبار ذات صلة

newsletter