وزير العمل يفاجئ مديريتي عمل "صويلح والسلط"

محليات نشر: 2018-03-28 16:37 آخر تحديث: 2018-03-28 16:37
جانب من زيارة وزير العمل
جانب من زيارة وزير العمل
المصدر المصدر

فاجأ زير العمل سمير سعيد مراد الاربعاء، مديريتي عمل صويلح والسلط للاطلاع على مجريات انجاز المعاملات الخاصة بمتلقي الخدمة من اصحاب العمل والعمال الوافدين، ضمن هاتين المديريتين .

وجال مراد في مكتبي العمل واستمع الى شرح موجز من قبل المدراء حول مهام هذة المكاتب والخدمات التي تقدمها وخطوات انجاز معاملات المواطنين وإطمئن على سير العمل هناك وخاصة فيما يتعلق بانجاز معاملات توفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين المخالفين.

وأوعز خلال زيارته، الى الامين العام للوزارة بتزويد مكتب عمل صويلح بموظفين عدد 2 لقسم الاستخدام والاستقدام من اجل تسريع انجاز المعاملات، حيث يشهد هذا المكتب كثافة مراجعين خلال فترة تصويب الاوضاع وجرى رفد المكتب بالموظفين هذا اليوم.


اقرأ أيضاً : 33 ألف تصريح عمل خلال أسبوعين.. والسبت دوام رسمي لمديريات العمل


واكد مراد ضرورة التعامل بإسلوب حضاري مع المراجعين وتقديم الخدمة المتميزة والمناسبة وتنفيذ كل التعليمات والإجراءات الضرورية ، مؤكدا توجهات الحكومة الهادفة لتحفيز الإستثمار والنمو الاقتصادي وتذليل العقبات التي تواجه أصحاب العمل في الاردن.

والتقى مراد عدد من المفتشين في مكتبي العمل وشدد على ضرورة التعامل برقي وانسانية اثناء قيامهم بجولات التفتيش بشكل يعكس صورة ايجابية عن كادر وزارة العمل.

واستمع مراد خلال الجولة لعدد من المقترحات التي تقدم بها المراجعين واكد بانة سيتم دراستها بالكامل مع مسؤولي الوزارة لغايات الوصول الى مستوى افضل من الخدمة.

أخبار ذات صلة