مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ترمب - ارشيفية

ترمب ينفي مزاعم ممثلة اباحية

ترمب ينفي مزاعم ممثلة اباحية

نشر :  
منذ 6 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 6 سنوات|

نفى البيت الابيض الاثنين المزاعم بأن الرئيس الامريكي دونالد ترمب اقام علاقة جنسية مع ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز، وشكك في مصداقيتها. 

وقال المتحدث باسم البيت الابيض راج شاه ان "الرئيس ينفي بقوة ووضوح وبشكل ثابت هذه المزاعم". 

وكانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز التي تقول ان ترمب اقام معها علاقة حميمة في 2006 رفعت  قبل اسبوعين دعوى امام محكمة في لوس أنجلس تطلب فيها اعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع الرئيس وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار.


اقرأ أيضاً : عارضة إباحية ثانية تقاضي ترمب


وفي دعواها تقول دانيالز، واسمها الحقيقي سيفاني كليفورد، ان الاتفاق بينها وبين الرئيس باطل وكأنه لم يكن لأن الطرف الثاني اي ترمب لم يوقّعه بنفسه بل وقعه عنه محاميه الشخصي مايكل كوهين.

وبحسب نص الدعوى التي نشرها المحامي مايكل افيناتي وكيل كليفورد فإن "المدعّية تطلب من هذه المحكمة اصدار قرار يعلن ان هذا الاتفاق لم يتشكّل ابدا وهو ليس موجودا لأسباب عدة من بينها ان ترمب لم يوقّعه ابدا".

وتوضح الوثائق ان الاتفاق موضوع الدعوى تم توقيعه في 28 تشرين الاول/اكتوبر 2016، اي قبيل ايام من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترمب برئاسة الولايات المتحدة، وان الموقعين عليه هما ستيفاني كليفورد والمحامي مايكل كوهين.

وبحسب الدعوى فإن "الاتفاق يفرض شروطا والتزامات شتى ليس على كليفورد فحسب وإنما ايضا على ترمب. هو ينص ايضا على توقيع جميع الاطراف عليه بمن فيهم ترمب".