مدير عام الدفاع المدني يلتقي وفداً من المكتب الفدرالي الألماني

محليات
نشر: 2018-03-26 16:01 آخر تحديث: 2018-03-26 16:01
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الاثنين وفداً من المكتب الفدرالي الألماني للحماية المدنية (BBK) برئاسة السيد ديرك كام ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني والتي من شأنها الارتقاء بما يقدمه من خدمات إنسانية في كافة الظروف والأحوال للحفاظ على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر .

حيث بحث الجانبين سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني الأردني والمكتب الفدرالي الألماني للحماية المدنية وبخاصة في مجال مكافحة حرائق الغابات وتعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني الأردني من خلال الدورات التأهيلية والتدريبية , وتزويده بالآليات والمعدات التي تخدم طبيعة عمل الدفاع المدني .

من جهته أكد رئيس وفد المكتب الفدرالي الألماني على استمرار بلاده في دعم الدفاع المدني الأردني في مجالات التدريب وتبادل الخبرات وتقديم الأجهزة والمعدات .

وفي نهاية اللقاء ثمن اللواء البزايعه الدور الكبير للحكومة الألمانية ممثلة بالمكتب الفدرالي للحماية المدنية على دعمهم الموصول لجهاز الدفاع المدني الأردني للارتقاء بأدائه الإنساني إلى أفضل المستويات ، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي أرسى دعائمها قيادتيهما الحكيمتين .

أخبار ذات صلة

newsletter