القبض على 10 مطلوبين وضبط 315 كف حشيش في المفرق

محليات
نشر: 2018-03-26 10:47 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

القت الأجهزة الأمنية القبض على 10 مطلوبين ومشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة، وضبط 315 كف حشيش في محافظة المفرق، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر انه واستمرارا للحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وتعاطي وبيع المواد المخدرة وضبط المتورطين والمشبوهين بها نفذت كوادر الإدارة بإسناد من الفريق الخاص التابع لها حملة أمنية خاصة على أماكن تواجد عدد من مروجي المواد المخدرة والمطلوبين بتلك القضايا في احدى مناطق شرق العاصمة.

واضاف المصدر ان الحملة نفذت بعد جمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية والتاكد من اماكن تواجد اولئك الاشخاص المطلوبين ، وافضت الى القاء القبض على 10 مطلوبين منهم من هو مصنف بدرجة خطير  وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم للقضاء .


اقرأ أيضاً : القبض على سائق مركبة تسبب بوفاة طفلة بعد ان دهسها ولاذ بالفرار


وفي سياق متصل وردت  قبل ايام للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بحيازة شخصين في محافظة المفرق لكميات كبيرة من المواد المخدرة حيث تم من خلال جمع المعلومات وتتبع المشتبه بهما التاكد من المعلومة وتحديد مكان اخفاء تلك المواد وجرى مداهمة المكان وضبط 315 كف من مادة الحشيش المخدر فيما تم التعميم على الشخصين والبحث جار عنهما بعد تواريهما عن الانظار .

أخبار ذات صلة