الجيش يحبط محاولتي تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات

محليات
نشر: 2018-03-25 10:22 آخر تحديث: 2018-03-25 12:49
ارشيفية
ارشيفية

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أن المنطقتين العسكريتين الشمالية والشرقية أحبطتا محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات.

 وأضاف أن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، وتم تطبيق قواعد الاشتباك، بعد مشاهدة 5 أشخاص حاولوا الاقتراب من الأراضي الأردنية، مما أدى إلى إلقاء القبض على 3 منهم وتراجع الآخرين باتجاه العمق السوري.

وبين انه وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط قطعة سلاح نوع كلاشينكوف و31 كف حشيش و103010 حبة ترامادول و28 ألف حبة كبتاجون وتم تحويلها إلى الجهات المختصة.

 وقال المصدر إن المنطقة العسكرية الشرقية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، تم تطبيق قواعد الاشتباك، بعد مشاهدة مركبة حاولت الاقتراب من الأراضي الأردنية، مما أدى إلى تراجعها باتجاه العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط ذخيرة عددها 2972 طلقة لسلاح كلاشينكوف و580 كف حشيش و 195 ألف حبة كبتاجون وتم تحويلها إلى الجهات المختصة.​


 

 

أخبار ذات صلة