Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إبراهيموفيتش على وشك مغادرة مانشستر يونايتد | رؤيا الإخباري

إبراهيموفيتش على وشك مغادرة مانشستر يونايتد

رياضة
نشر: 2018-03-22 18:21 آخر تحديث: 2018-03-22 18:21
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الخميس أن المباراة التي لعبها زلاتان إبراهيموفيتش في الأسبوع الماضي مع مانشستر يونايتد هي الأخيرة له مع الشياطين الحمر ، تمهيداً لانتقاله إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 وقالت صحيفة ذا صن العالمية بأنه المهاجم السويدي بات قريباً جداً من إتمام انتقاله إلى بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال هذا الأسبوع ، وذلك بعد ارتبط بقوة بالانضمام إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي.

 ولم يلعب زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 36 عاماً في التشكيلة الأساسية مع مانشستر يونايتد الذي انضم إليه مجاناً في عام 2016 منذ استبداله في المباراة التي تعادل بها أمام بيرنلي في 26 ديسمبر / كانون الأول 

 ومع بقاء أقل من أربعة أشهر على نهاية عقده مع فريق الشياطين الحمر ، فقد كشفت هذه المصادر بأن المدرب جوزيه مورينيو قد سمح لزلاتان إبراهيموفيتش بالمغادرة واجراء مفاوضات مباشرة مع نادٍ في الدوري الأمريكي.


اقرأ أيضاً : هدف مارادوني جديد لميسي.. فيديو


وأشارت شبكة “إي إس بي إن” أن لوس أنجلوس جالاكسي الذي كان لديه اهتمام طويل الأمد في إبراهيموفيتش، يتصدر الأندية التي تتنافس للتعاقد مع النجم السويدي الذي يعترم مواصلة مسيرته بعد عودته من إصابة خطيرة في الركبة.

أخبار ذات صلة

newsletter