Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذهب لفريق الأردن بمنافسات الأولمبياد الخاص الإقليمي | رؤيا الإخباري

الذهب لفريق الأردن بمنافسات الأولمبياد الخاص الإقليمي

رياضة
نشر: 2018-03-19 20:13 آخر تحديث: 2018-03-19 20:13
الذهب لفريق الأردن بمنافسات الأولمبياد الخاص الإقليمي
الذهب لفريق الأردن بمنافسات الأولمبياد الخاص الإقليمي

حقق ابطال فريق الأولمبياد الخاص الأردني، ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في منافسات الدورة التاسعة للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويضم الوفد الأردني للبطولة 27 شخصا، منهم 18 لاعبا ولاعبة و7 مدربين وإداري، يشاركون في 6 رياضات أولمبية تضم ألعاب القوى والبوتشي والتزلج بالعجلات ورفع الأثقال والفروسية والبولينغ. 


اقرأ أيضاً : http://royanews.tv/news/150397


وجاءت النتائج للفريق الأردني حتى منافسات الاثنين، بتحقيق كل من عرين أبو سويلم، واسراء الخطيب، ويزيد إبراهيم، وحسن أنيس مصلح، لميدالية ذهبية لكل منهما في ألعاب القوى والجري لمرحلة 100 متر.

وفي منافسات التزلج بالعجلات، حقق كل عبدالله النحاس ميدالية ذهبية في مسابقة 100 متر، ونالت رهف ياسين ميدالتين فضية بمنافسة 100 متر، وفضية لمنافسات 300 متر، كما حصلت ريما أبو زهرة على ميداليتين فضية في مسابقات 100 متر، وفضية أخرى في منافسات 300 متر، وحاز يوسف خلف على ميدالية فضية بمنافسات 100 متر تتابع.

وفي مباريات رفع الأثقال، حصل أحمد زحيكة على المركز الرابع، وفي منافسات لعبة البولنغ، حصل كل من زيد هنطش، وأحمد السيد على المركزين الرابع والخامس على التوالي، كما حققا ميدالية برونزية في المنافسات اللعب الثنائي.

وأثنى رئيس الأولمبياد الخاص الأردني سمو الأمير رعد بن زيد، على الأداء المرموق للفريق الأردني المشارك بالمسابقات المستمرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بمشاركة 1200 مشارك من 32 دولة في العالم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter