الأشغال لعشريني هتك عرض سبعينية وسرق منزلها بعمان

محليات
نشر: 2018-03-18 15:03 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيفية
ارشيفية

حكمت محكمة الجنايات الكبرى الاحد على متهم عشريني الوضع بالأشغال 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه الوضع بالأشغال 3سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

جاء ذلك خلال جلسنة علنية عقدت برأسة القاضي ابراهيم البواريد، وبعضوية القاضيين رمزي النوايسة ولافي ابوتايه، وبحضور المدعي العام.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان اثنين من المتهمين اتفق معهم المتهم على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.


اقرأ أيضاً : السجن 5 سنوات لجزائري هتك عرض بريطانية في عمّان


وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وقام بهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الا انه تمكن من الفرار من المنزل، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهم المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.

أخبار ذات صلة