Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أتلتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي | رؤيا الإخباري

أتلتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي

رياضة
نشر: 2018-03-15 20:52 آخر تحديث: 2018-03-15 20:52
أتلتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي
أتلتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي

حجز أتلتيكو مدريد الإسباني مقعده في دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما أمطر شباك مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة (1-5) الخميس على ملعب “لوكوموتيف” في إياب ثمن النهائي.

وافتتح الأرجنتيني أنخيل كوريا باب التسجيل للأتلتي بعد 16 دقيقة من صافرة البداية بتسديدة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

ثم عادل أصحاب الأرض الكفة بعدها بأربع دقائق من تسديدة قوية من خارج المنطقة من ماتشيي ريبوس.

وفي النصف الثاني، أضاف ساؤول الهدف الثاني للفريق المدريدي بعد لعبة ثنائية مع فيليبي لويس ليسدد لاعب الوسط الشاب كرة قوية سكنت الشباك.

وجاء الدور على المهاجم المخضرم فرناندو توريس لزيارة الشباك في الدقيقة 65 من علامة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعدها بخمس دقائق.

واختتم المتألق أنطوان جريزمان خماسية “الروخيبلانكوس” قبل النهاية بخمس دقائق بعدما اصطدمت تسديدته بقدم أحد مدافعي الفريق الروسي وسقطت من فوق الحارس، أنطون كوتيشنكوف، الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تعانق الشباك.

وبهذا الانتصار الكبير يصبح رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني أول المتأهلين لربع النهائي بإجمالي المواجهتين (8ـ1)، بعد فوزهم في مواجهة الذهاب على ملعبهم “واندا ميتروبوليتانو” الخميس الماضي بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة

newsletter