Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على مطلق النار على طالب في أبو نصير وكافة المشتركين بالمشاجرة | رؤيا الإخباري

القبض على مطلق النار على طالب في أبو نصير وكافة المشتركين بالمشاجرة

الأردن
نشر: 2018-03-14 19:38 آخر تحديث: 2018-03-14 19:40
ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية، مساء الأربعاء، القبض على مطلق النار على احد الطلبة في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان، وكافة المشتركين بالمشاجرة.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني : انه وظهر الأربعاء ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان بوقوع مشاجرة في منطقة ابو نصير بالقرب من احدى المدارس وان احد الاحداث من طلاب المدرسة قد تعرض خلالها للاصابة بعيار ناري من قبل مجهول ، حيث تحركت مرتبات المركز الامني المختص للمكان واسعف المصاب للمستشفى وكان بحالة صحية سيئة وما زال قيد العلاج.

واضاف المصدر: انه ومن خلال التحقيقات الاولية والاستماع لاقوال الشهود تبين ان مشاجرة حدثت بين طالبين اثر خلاف حصل فيما بينهما ، وان شخصين من اقارب احدهما حضرا للمكان بواسطة احدى المركبات واقدم احدهما باطلاق عيار ناري باتجاه الحدث مما ادى الى اصابته ولاذا بالفرار من المكان بعد ذلك. 


اقرأ أيضاً : طالب مدرسة يطلق النار على رأس زميله في عمان


وهلى اثرها تم تحديد هوية مطلق النار وهو من مواليد 1992 م (وبحقه طلبين ) وليس طالبا في المدرسة والشخص الذي كان يرافقه وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما ، كما وجرى ضبط الطالب الاخر الذي شارك بالمشاجرة وبوشرت التحقيقات، بحسب المصدر . 

واشار المصدرالى  انه جرى ضبط السلاح الناري المستخدم في القضية ، مضيفا انه وبالتحقيق مع المشتبه به باطلاق العيارات النارية اعترف بقيامه باطلاق النار باتجاه الطالب اثر وجود مشاجرة بينه وبين مع احد اقربائه وما زالت التحقيقات جارية في القضية .

أخبار ذات صلة

newsletter