Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يستضيف تشيلسي فى موقعة تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا | رؤيا الإخباري

برشلونة يستضيف تشيلسي فى موقعة تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2018-03-14 16:26 آخر تحديث: 2018-03-14 16:26
ارشيفية
ارشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء، صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة وتشيلسي ، فالفريق الكتالوني يسعى لخطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، كذلك مواصلة مشوار نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالي "دوري الأبطال، الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا".

من جهة المستضيف، حملت تدريبات برشلونة الإسباني، أنباء سعيدة للفريق الكتالوني، حيث شارك آندريس إنييستا شارك في جزء من التمارين، مواصلا تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها في لقاء أتلتيكو مدريد بالليغا في الرابع من مارس الجاري.

وتنتظر جماهير برشلونة دخول "الرسام" في قائمة المباراة التي سيعلنها المدرب إرنستو فالفيردي، لكن الأمر سيتوقف بالأساس على قرار الجهاز الطبي للنادي ومدى تحسن حالة إنييستا.

اما  تشيلسي يسعى لقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم التتويج باللقب الأوروبي، بعد غياب طويل عن اللقب الاوروبي العريق، الذي ابتعد عنه لسنوات. 

أخبار ذات صلة

newsletter