Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سامسونج تكشف عن تشكيلة أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 خلال حدث فيرست لوك في نيويورك | رؤيا الإخباري

سامسونج تكشف عن تشكيلة أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 خلال حدث فيرست لوك في نيويورك

تكنولوجيا
نشر: 2018-03-08 19:26 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
يتميز جهاز تلفاز QLED الجديد بتصميمه الاستثنائي وخصائص العرض الذكية لتوفير تجربة مشاهدة فريدة من نوعها
يتميز جهاز تلفاز QLED الجديد بتصميمه الاستثنائي وخصائص العرض الذكية لتوفير تجربة مشاهدة فريدة من نوعها

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز للعام الثالث عشر على التوالي، تشكيلتها الأحدث من أجهزة تلفزيون QLED والأجهزة السمعية والمرئية لعام 2018 خلال فعاليات حدث "فيرست لوك" الذي نظمته الشركة في مبنى البورصة الأمريكية في حي مانهاتن الشهير بنيويورك.

وكشفت الشركة النقاب عن الجيل الاحدث من تلفزيونات QLED أمام نحو 1000 شخص، واستعرضت الميزات الجديدة والمحسنة التي تعزز تجربة المشاهدة التلفزيونية بشكل غير مسبوق.

وقدم رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات جونغ هي هان وعدد من المديرين التنفيذيين في الشركة، خلال العرض الرئيسي، شرحاً حول الطريقة التي توفر بها أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 تجربة ترفيه منزلي لا مثيل لها من خلال إزالة العوائق التي تحول دون استمتاع المستهلكين بمشاهدة العروض التلفزيونية والمحتوى المعروض بطريقة جديدة وسلسة.

وقال السيد جونغ هي هان: " حرصنا من خلال تشكيلة تلفزيوننا لعام 2018، على إعادة تعريف مفهوم العرض المرئي ونقله إلى مفهوم العرض الذكي. ومن خلال تزويده بالعديد من التقنيات والخصائص المبتكرة، يوفر تلفاز QLED الجديد، الذي تم تصميمه لمنح المستهلكين، بشكل سلس وأكثر ذكاء، تجربة غامرة بكافة أبعادها وتعزيز أسلوب حياتهم اليومية في كل مكان، أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية على الإطلاق".

وانضم عدد من الشركاء التنفيذيين من مؤسسة "نيويورك تايمز" إلى السيد هان لمناقشة بعض الفوائد الجديدة التي سيحصل عليها المستهلكون من تشكيلة QLED لعام 2018. وقال مارك تومبسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "نيويورك تايمز"، في إطار الإعلان عن شراكة جديدة مع شركة سامسونج، "توفر خاصية الوضع المحيطي التي يتميز بها جهاز تلفازQLED  وسيلة جديدة ومثيرة تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالأخبار الصحفية المرئية التي نقدمها ".

وتم خلال الحدث إتاحة المجال أمام الحضور للاطلاع على أحدث تشكيلة منتجات سامسونج من الأجهزة لعام 2018 ومعرفة خصائصها عبر مساحات ومناطق مخصصة للعرض. وشملت الاستعراضات :

·عرض الشاشات الكبيرة، التي تم من خلالها عرض جودة الصورة المذهلة التي توفرها تشكيلة سامسونج الجديدة مع ألوان معززة ومستوى تباين مثالي لمجموعة متنوعة من الحالات مثل الألعاب ومشاهدة الأفلام أو الرياضة. وعرضت سامسونج أيضا جهاز تلفاز The Wall بحجم 146، وهي شاشة العرض الجديدة التي تستند على تكنولوجيا MicroLED ، ليتم توفيرها تجارياً للاستخدام المنزلي.

·وتم في المنطقة المخصصة للتجارب السينمائية عرض مكبرات الصوت N950 متعددة الأبعاد من سامسونج مع تقنية دولبي أتموس، التي من المقرر أن تصبح متاحة في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام. يظهر مكبر الصوت كيف يمكن للصوت المحيطي النابض بالحياة أن يعزز تجربة الترفيه المنزلي.

·واستعرضت الشركة في منطقة الوضع المحيطي كيف يعيد تلفزيون QLED صياغة المعنى التقليدي لكلمة "توقف العرض" مع التكنولوجيا الجديدة التي تحول التلفزيون إلى شاشة رائعة بوظائف مميزة لتوفر العديد من المعلومات بما في ذلك الأخبار وحالة الطقس وحركة المرور، إضافة إلى تشغيل الموسيقى والانسجام بشكل رائع مع البيئة الداخلية للمنزل.

·الوصلة غير المرئية الواحدة الجديدة (بطول 5 أمتار والتي تأتي مع تلفاز QLED عند شرائه) والوصلة غير المرئية الواحدة (بطول 15 متراً المتاح بشكل اختياري)، مع كابل الطاقة وكابلات البيانات المدمجة في كابل واحد قوي – الأول من نوعه على مستوى القطاع – ما يتيح للمستخدمين تثبيت التلفزيون في المكان الذي يفضلونه وبالطريقة التي تحلو لهم والتخلص من فوضى الكابلات المتعددة.

·يمكن إعداد أجهزة تلفاز سامسونج لعام 2018 بشكل بسيط وسلس، ويمكن القيام بذلك من خلال الأجهزة الذكية عبر تطبيق الأشياء الذكية SmartThings. واستعرضت الشركة أيضاً كيف للمستهلكين استخدام أصواتهم للتحكم بتجاربهم الترفيهية وتجربة المشاهدة مع المساعد الصوتيBixby .

 حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي LSI وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

أخبار ذات صلة

newsletter