Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اغلاق جزء من شارع الهاشمي في اربد لإعادة تأهيله بسبب الأمطار | رؤيا الإخباري

اغلاق جزء من شارع الهاشمي في اربد لإعادة تأهيله بسبب الأمطار

الأردن
نشر: 2018-03-04 17:13 آخر تحديث: 2018-03-04 19:28
ارشيفية
ارشيفية

قررت بلدية اربد الكبرى، إغلاق جزء بطول نصف كيلو متر من شارع الهاشمي في الوسط التجاري اعتبارا من صباح الجمعة المقبل للبدء بإعادة تأهيل الشارع، حيث جاءت أعمال الصيانة نتيجة تجمع مياه الأمطار بارتفاع لافت ووضع مجاري تصريف فيه لحل المشكلة.

من جهته قال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني، إن الإغلاق سيستمر 15 يومًا، مبينا أن الإغلاق يشمل الجزء الممتد من تقاطع شارع عبد القادر الحسيني وحتى مدخل مجمع سفريات بشرى-سال.

وأضاف أن إعادة التاهيل تشمل قشط وخلع الجزء المراد إعادة انشائه ووضع خطوط تصريف لمياه الأمطار به ومن ثم فرش طبقات "البيس كورس" والخلطة الاسفلتية.

وأشار إلى ان منطقة العمل في الشارع سيتم إغلاقها امام حركة المركبات، لافتا الى أن مدة العمل لن تتعدى خمسة عشر يوماً، وان البلدية وضعت وبالتنسيق مع إدارة السير خطة مرورية متكاملة تضمن سهولة الحركة من خلال عدد من الطرق البديلة.

من جهته قال مدير دائرة الاشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة ان المقطع المراد إعادة تأهيله كان يشهد تجمعاً كبيراً لمياه الامطار نتيجة وجود انحدارات متعددة فيه، مؤكداً ان العمل الذي ستقوم به البلدية سيعالج هذه المشكلة نهائياً.

ووفق العبابنة فإن العمل سيشمل إعادة انشاء كاملة للمقطع بالإضافة لإعادة انشاء الجزيرة الوسطية في المنطقة المشار إليها، منوهاً إلى ان البلدية ستقوم بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الخدمية ذات العلاقة.

وأضاف ان البلدية تدرس أفضل الحلول التي تهدف لعدم تأثر الحركة التجارية في الشارع، مشيراً إلى ان الانتهاء بالعمل سيكون بوقت سريع ويعود بالفائدة على الجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter