الحمود يعيد النظر بتأهيل رجال الأمن.. ويتوعد المعتدين

محليات نشر: 2018-03-04 10:14 آخر تحديث: 2018-03-04 11:17
مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود - ارشيفية
مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود - ارشيفية
المصدر المصدر

أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، ان العنوان العريض لخطة العمل القادمة، ستكون سيادة القانون وتنفيذه بكل حزم وعدالة.

وأوضح الحمود خلال تصريح لإذاعة الأمن العام، ان الأمن العام سيعيد النظر بالعملية التدريبية المتبعة رجال الأمن العام، نظراً لاختلاف الجرائم في الاردن خلال الفترة الماضية، مؤكدا على المضي بتأهيل منتسبي الامن العام .

وشدد على تبني علاقة الاحترام المتبادل بين المواطن ورجل الامن العام، بحيث لا تكون مبنية على الخوف أو شابه ذلك .

وأشار الحمود الى ان في السنوات الأخيرة، اصبح هالك جرأة لدى بعض المواطنين بتجاوز القوانين والأنظمة المتبعة محلياً، مؤكدا في الوقت نفسه انه لن يسمح بالاعتداء على رجل الامن العام، فكرامة أي رجل في الأمن العام هي من كرامته شخصياً، متوعداً بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التجاوز على القانون .


اقرأ أيضاً : الحمود يكرم رجل أمن أنقذ حياة مواطن


وطالب المواطنين في مختلف مناطق المملكة، بعدم التردد في تقديم شكوى بحق أي رجل امن عام، أو دروية، تنتهك حقه، مشددا على انه سيتم فتح تحقيق بها بكل شفافية ومعاقبة المخطئ.

أما فيما يتعلق بازدياد الجريمة في الأردن، قال الحمود، ان هذه الزيادة في معدل الجريمة "طبيعية"، في ظل الازدياد السكاني الذي تشهده المملكة في السنوات الأخيرة.

ولدى حديثه عن أزمة السير في عمان، أكد الحمود، انه سيكون اجتماعات مع أمانة عمان، للحد من الازمة الخانقة في العاصمة، معتبراً ان ما يرهق أعصاب المواطنين خلال أزمة السير، هي تصرفات بعض السائقين.

أخبار ذات صلة