Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا ويحدد موعد الانتخابات | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا ويحدد موعد الانتخابات

رياضة
نشر: 2018-03-01 23:07 آخر تحديث: 2018-03-01 23:07
اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا ويحدد موعد الانتخابات
اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا ويحدد موعد الانتخابات

اطلعت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على أخر التحضيرات المتعلقة بإستضافة بطولة كأس آسيا للسيدات بدءا من 6 نيسان 2018.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة سمو الامير علي بن الحسين بمقر الاتحاد اليوم الخميس.

وشدد سموه على أهمية تعزيز الجهود خلال المرحلة المقبلة بما يضمن استضافة مثالية تسهم بالبناء على المكتسبات التي تحققت خلال التنظيم الناجح لبطولة كأس العالم للشابات أواخر عام 2016.

وتقرر ايضا تحديد الاول من ايار 2018 موعدا لانتخابات الهيئة التنفيذية للاتحاد.

الى ذلك تقرر الموافقة على بدء العمل بما يتعلق بإجراءات تجديد اتفاقية النقل التلفزيوني لمباريات الموسم مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني ووفق معايير ومتطلبات جديدة.

ووافقت الهيئة التنفيذية على تقديم زيادة مالية لاندية الدرجة الثانية بواقع 500 دينار لكل ناد شريطة ان تصرف على المستلزمات الرياضية للفريق، الى جانب تشكيل لجنة خاصة بتحديد مواعيد انطلاق الموسم المقبل برئاسة طارق خوري، رئيس لجنة المسابقات، وعضوية لؤي عميش رئيس لجنة التسويق ومحمد سمارة رئيس لجنة اوضاع اللاعبين والدكتور بلحسن مالوش المدير الفني للاتحاد وعوض شعيبات مدير المسابقات وفليح الدعجة مدير شؤون الاندية وأحمد ماشا مدير تراخيص الاندية.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على اقامة بطولة رمضانية للشركات الراعية للاتحاد ومن منطلق التفاعل الإيجابي معها.

من جهة اخرى استمعت الهيئة لتنفيذية الى شرح مفصل عن الزيارة التي قام بها مؤخرا وفد الاتحاد وأندية المحترفين الى مدريد وحضور الورشة التي نظمتها لا ليغا ضمن بنود الاتفاقية التي وقعت مؤخرا مع الاتحاد، وكشف الوفد عن الفوائد التي تحققت من الورشة والاطلاع عن قرب على التجارب والخطط والبرامج، وجدد سمو الامير علي التأكيد على المضي قدما في التوجهات الرامية الى تشكيل رابطة للاندية المحترفة.

أخبار ذات صلة

newsletter