تفاصيل جديدة عن طفل مدرسة الشويفات (صور)

الأردن
نشر: 2018-03-01 14:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
الصورة من الاعتداء
الصورة من الاعتداء

قالت والدة الطفل المعتدى عليه في مدرسة الشويفات في عمان، قبل أيام، ان ابنها ما زال في المستشفى، يعاني من كسور في الأضلع، بالاضافة الى استفراغه الدماء، دون بيان الأسباب من الأطباء حتى الآن.

ونشرت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ديما علم فراج، صوراً تظهر الفحوصات الطبية للطفل .

وانتشر قبل أيام فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي،  يظهر اعتداء طالب جسديا على أخر في مدرسة الشويفات بعمان، بشكل مهين، مما ادى الى تعرضه لكسور في جسده ورضوض مختلفة .

وقالت والدة الطفل في رسالة وجهتها للناشطة فراج: "ان اصطحاب الطفل المعتدي الى الأمن ليس عقاب، هذا شيء روتيني عندما يقوم اي شخص بالاعتداء على الاخر، يتم اخده للشرطة لاخد افادته فمركز الشرطة ما رح يعتدوا عليه بالضرب رح يفوت سليم ويطلع سليم ولازم اي شخص معتدي ياخد عقابوا ولا كيف هدا الشخص رح يتأدب ويعرف انه في ناس آخرين عايشين معه في الحياة يستحقو الاحترام وحالة التنمر هذه عند الاولاد للاسف الشديد اكبر دافع الها سكوت الاهل عنها وعدم معاقبة المعتدي واذا ما تمت المعاقبة كيف هدول الاولاد بدهم يوقفو الاعتداء على الاخرين".


اقرأ أيضاً : بيان من مدرسة الشويفات الدولية حول حادثة اعتداء طالب على أخر.. تفاصيل


وأضافت : " عتبنا على الناس اللي خايفين على المتنمرين "المعتدين" انهم ينالو عقاب بحجة انهم اطفال بس حتى الاطفال يوجد لهم مركز احداث وانه بعض الاطفال موجودين بهذا المكان بسبب القتل وحتى وهم اطفال لا يعني انه طفل مو لازم يتعاقب وارجو منكم انه نحط ايدنا بايدي بعض لنطلع بنتيجة ترضي ربنا وترضي الجميع على ان نحل مشاكل المتنمرين لانها مشكلة خطيرة جداً وللاسف لحد هلا ما حدا عم بحاول يعالج هاي المشكلة ".

ونشرت الناشطة الاعلامية فراج على حسابها بتويتر، فحوصات الطفل المعتدى عليه عمر، تظهر تعرضه لكسور في الأضلاع، وغيرها من الرضوض التي تلقها في جسمه نتيجة الضرب الذي تعرض له.

جانب من فحوصات الطفل المعتدى عليه

جانب من فحوصات الطفل المعتدى عليه

أخبار ذات صلة

newsletter