Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اطلاق حملة جديدة من الايام الوطنية للتشغيل غدا | رؤيا الإخباري

اطلاق حملة جديدة من الايام الوطنية للتشغيل غدا

اقتصاد
نشر: 2014-02-08 20:50 آخر تحديث: 2016-07-25 13:10
اطلاق حملة جديدة من الايام الوطنية للتشغيل غدا
اطلاق حملة جديدة من الايام الوطنية للتشغيل غدا

رؤيا - بترا - تنطلق غدا الاحد فعاليات الاسبوع الحالي من الايام الوطنية للتشغيل التي خصصت لتشغيل ذوي الاعاقة في العديد من المهن في مختلف القطاعات.

وتستمر الفعاليات اعتبارا من غد الاحد وحتى يوم الخميس المقبل في المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى "بوابة فرص العمل" في العبدلي.

وخصصت فعاليات يومي الاحد والاثنين لشركات عمان والزرقاء والرصيفة للإعاقات السمعية والنطقية والحركية البسيطة في مهن مراقب دوام، موظف امن، عمال مجلى، عمال نظافة، عاملة تحميل وتنزيل، سفرجي، كاشير، منسق عروض، سفرجي، مساعد طباخ، عامل مطبخ، سفرجي، عامل مطعم، طاهي، سفرجي، عامل مطبخ، كابتن، عامل مطعم، هاوس كيبنك، امين مستودع، محاسب تكاليف، مشتريات، حجوزات، مراسل، مدير صيانة معدات التسويق، مشرف معدات التسويق، مدير الاسطول، مهندس اسطول، مدير توظيف، مشرف شركات مسانده، موظف اداري، مفتش بوابة امن، ممرض، مهندس ميكانيك، مهندس كهرباء، فني صيانة وميكانيك، خياطين وخياطات، عمال وعاملات تعبئة وتغليف، عمال وعاملات انتاج.

اما يوم الثلاثاء فسيشتمل على شركات سحاب والطفيلة للإعاقات السمعية والنطقية والحركية البسيطة في مهن عمال تشطيب وتغليف، خياطين وخياطات، عامل كفتيريا، مراسل، عامل نظافة، موظف مبيعات، عامل، حارس، سائق فئة خامسة اوسادسة، خياطة.

وخصص يوم الاربعاء والخميس لشركات مادبا والحسن الصناعية والضليل للإعاقات السمعية والنطقية والحركية البسيطة في مهن عمال تشطيب، مقدم طعام، موظف مبيعات، فني فسيفساء، خياط، مساعد خياط، عامل مستودع، عمال انتاج مسلخ, عمال تغليف، خياطين وخياطات.

وستشارك العديد من الجهات الاقراضية لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في فعاليات هذه الايام لغايات التعريف بآليات الحصول على تمويل لغايات التشغيل الذاتي للباحثين عن العمل.

ودعت وزارة العمل جميع الباحثين من الاشخاص ذوي الاعاقة من مختلف محافظات المملكة الى مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص، علما بأن الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض طيلة أيام الأسبوع.

أخبار ذات صلة

newsletter