منتخب السلة يعود الى عمان و يستعد لمواجهة سوريا

رياضة نشر: 2018-02-25 10:45 آخر تحديث: 2018-02-25 10:45
منتخب السلة
منتخب السلة
المصدر المصدر

بعد فوزه على الهند ضمن مباريات المجموعة الثالثة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2019 ... عاد المنتخب الوطني الى عمان من اجل التحضير للمواجهة المرتقبة امام سوريا يوم الاثنين و عينه على تحقيق فوزه الرابع في هذه التصفيات.

و كان لقاء الذهاب الذي جمع النشامى مع منتخب سوريا و اقيم في لبنان قد انتهى لصالح المنتخب الوطني بنتيجة مئة و تسع نقاط مقابل اثنتين و سبعين نقطة.

النشامى يتصدرون ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط جمعها بعد فوزه على كل من سوريا و لبنان و الهند على التوالي محققاً بذلك العلامة الكاملة.

ارقام مميزة حققها منتخب السلة تحت قيادة سام دغلس خلال هذه التصفيات فهو الأقوى هجوماً في آسيا وثاني أقلهم خسارة للكرة بمعدل 99.3 نقطة في المباراة الواحدة فيما كان ثاني أقل المنتخبات خسارة للكرة بمعدل عشر كرات بعد كوريا الجنوبية فيما حل بالمركز الرابع باحدى و عشرين تمريرة حاسمة في المباراة.

و سيخوض المنتخب الوطني تدريبين اليوم، الاول صباحي يسعى من خلاله المدرب اسامة دغلس لاستعادة النشاط المطلوب من نجوم النشامى بعد رحلة السفر الشاقة من الهند سيتبعه تمرين مسائي يركز على بعض الجوانب التكتيكية و الفنية قبل لقاء سوريا.

الجماهير الاردنية مطالبة بالوقوف الى جانب النشامى خلال لقاء الغد الذي يقام على صالة الامير حمزة في المدينة الرياضية من اجل تحقيق خطوة اضافية نحو الوصول لنهائيات كأس العالم في الصين 2019

أخبار ذات صلة