Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القنصلية الأردنية في دبي تتابع حالة أسرة أردنية تعرضت لحادث مروري | رؤيا الإخباري

القنصلية الأردنية في دبي تتابع حالة أسرة أردنية تعرضت لحادث مروري

الأردن
نشر: 2018-02-20 18:24 آخر تحديث: 2018-02-20 18:24
القنصلية الأردنية في دبي تتابع حالة أسرة أردنية تعرضت لحادث مروري
القنصلية الأردنية في دبي تتابع حالة أسرة أردنية تعرضت لحادث مروري

أكدت القنصلية الأردنية العامة في دبي والإمارات الشمالية، متابعتها لأحوال الأسرة الأردنية التي تعرضت لحادث مروري، توفيت على إثره الطفلة دانة 14 عاما، واصيب أفراد العائلة الأم والأب أمجد حسن جرار وثلاثة أطفال بإصابات مختلفة.

وقال القنصل العام الأردني بدبي والإمارات الشمالية الدكتور سائد الردايدة، لمندوب في تصريحات صحافية إنه زار صباح الثلاثاء الأسرة الأردنية بمستشفى راشد في دبي بعدما سمحت الحالة الصحية للمصابين بالزيارة.

ونقل القنصل الردايدة، لأبناء الأسرة الأردنية المصابة، باسم وزارة الخارجية وجميع العاملين بالبعثة الدبلوماسية، التعازي بمصابهم الأليم بفقد ابنتهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وكان أبناء الجالية الاردنية واشقاؤهم من أبناء مدينة العين الاماراتية تداعوا للصلاة على جثمان الطفلة الفقيدة، تعبيرا عن التضامن والتعاضد مع ذويها الذين لم يتمكنوا من الصلاة عليها اثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى، حيث كان عدد المصلين على الفقيدة غير مسبوق.

وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عن أحر تعازيه بوفاة الطفلة دانة، مثنيا على موقف أبناء مدينة العين، "الذين ما إن تنادوا للصلاة عليها عبر الرسائل الهاتفية، نظراً لرقود ذويها بالمستشفى (الله يشفيهم) حتى امتلأ مسجد حمودة بن علي بالمصلين، جزاهم الله الخير".

أخبار ذات صلة

newsletter