أصحاب البسطات مستمرون بفتح بسطاتهم رغم قرار الامانة بنقله

الأردن
نشر: 2014-09-18 21:01 آخر تحديث: 2016-07-04 04:40
أصحاب البسطات مستمرون بفتح بسطاتهم رغم قرار الامانة بنقله
أصحاب البسطات مستمرون بفتح بسطاتهم رغم قرار الامانة بنقله

رؤيا- حافظ أبوصبرا- لا يزال أصحاب البسطات وتجار سوق الجمعة في منطقة العبدلي يعبرون عن احتجاجهم فيما يتعلق بنقل السوق إلى منطقة رأس العين خلال الأيام القادمة، مبدين استغرابهم من عدم سماع أحد من المسؤولين في الأمانة أو الجهات المسؤولة من نواب وحكومة لأصواتهم المستمرة منذ فترة طويلة .

ويطالب اصحاب البسطات والتجار في السوق بعدم نقل السوق وذلك لأن المنطقة المطروحة في رأس العين غير مناسبة لأصحاب البسطات الموجودين في هذا السوق منذ أكثر من 30 عامًا، ولأنها لا تتسع إلا لأربعمائة بسطة ، حيث أن سوق العبدلي يضم أكثر من 1200 بسطة .

وكان التجار قد علقو عدد كبير من اللافتات المناشدة لجلالة الملك للنظر في امرهم، كما طالبوا الجهات المسؤولة والحكومة والنواب بالتدخل لوقف اجراءات نقل السوق، والتي لا تزال مستمرة من قبل أمانة عمان رغم خطوات التجار وأصحاب البسطة الإحتجاجية والمستمرة منذ فترة طويلة.

التجار عبروا عن استعدادهم لتنظيف السوق بعد انتهاء السوق يوم الجمعة من كل أسبوع.

وأضافوا لرؤيا أنهم بحاجة لأن تزودهم الأمانة بعربة نقل المخلفات "الكابسة" لكي يستطيعوا التخلص من المخلفات مع انتهاء السوق منتصف ليل الجمعة .

وأكدوا بان خطوات الامانة ضد احتجاجتهم كانت الأسبوع الماضي بمنع عمال الوطن والمركبة "الكابسة" من القيام بالواجب المنوط بهم بتنظيف السوق بعد انتهاءه، سعيًا منهم للإيقاع بالتجار واحراجهم أمام الراي العام.

أخبار ذات صلة

newsletter