الأمن: انخفاض في المخالفات المرتكبة بسبب إعلان نتائج التوجيهي

محليات نشر: 2018-02-17 16:43 آخر تحديث: 2018-02-17 16:48
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

 سجلت إدارة السير المركزية في مختلف محافظات المملكة 500 مخالفة مرورية ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح مقارنة مع ما يزيد عن 2000 مخالفة العام الماضي.

وفيما يتعلق بظاهرة إطلاق العيارات النارية، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام إنه وردت عدد من الشكاوى والملاحظات التي تمت متابعتها والتحرك الفوري لمكانها للتأكد منها وضبطها حيث تم بعد متابعة بعض من تلك الملاحظات والشكاوى ضبط عدد منها والأسلحة المستخدمة فيها وما زال التحقيق جار في الملاحظات الأخرى كما وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال من تم ضبطهم.

وأشارت إلى أنه ومن خلال الانتشار الأمني وتنفيذ الخطة والأمنية والمرورية في مختلف محافظات المملكة وما يرد من شكاوى عبر مركز القيادة والسيطرة فقد لوحظ انخفاض كبير في أعداد المخالفات المرتكبة بسبب إعلان نتائج الثانوية العامة وهو ما يدل على الالتزام والوعي لدى معظم الاخوة المواطنين والاستجابة التي لاقتها تحذيرات مديرية الأمن العام لهم.


اقرأ أيضاً : الأمن يلوح بمعاقبة المخالفين خلال نتائج "التوجيهي"


وقدمت مديرية الامن العام الشكر الى المواطنين  لما أبدوه من استجابة وتعاون مع التحذيرات التي أطلقتها المديرية لتجنب ارتكاب عددا من المخالفات الأمنية والمرورية التي تظهر عادة بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة.

كما قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشكر للجميع على مدى الاستجابة مع نداءات مديرية الامن العام بتجنب لمخالفات التي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للأخوة المواطنين وتعرقل الحركة المرورية، مهيبة بهم الاستمرار بتجنب مثل تلك المخالفات والتزام التعبير الحضاري عن الفرح.

 

أخبار ذات صلة