Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد عملية السطو المسلح: البنك العربي يشكر | رؤيا الإخباري

بعد عملية السطو المسلح: البنك العربي يشكر

الأردن
نشر: 2018-02-08 19:41 آخر تحديث: 2018-02-08 19:41
منفذ عملية السطو المسلح
منفذ عملية السطو المسلح

أصدر البنك العربي بيانا أعرب فيه عن شكره للأجهزة الأمنية والمواطنين بعيد القبض على منفذ عملية السطو المسلح على فرعه في المدينة الرياضية.

وتاليا نص البيان :

يتقدم البنك العربي بخالص الشكر وعميق التقدير والإمتنان للأجهزة الامنية المختلفة على كل ما قاموا به من جهود وسرعة استجابة خلال تعاملهم مع حادثة السرقة التي تعرض لها فرع البنك في منطقة المدينة الرياضية بعد ظهر اليوم والتي اثمرت بحمد الله بالقاء القبض على منفذ تلك الجريمة وخلال دقائق من وقوعها واعادة كافة المبالغ المالية المسروقة منه.

كما لا يفوتنا هنا ان نتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان كذلك لكافة الاخوة المواطنين الذين تواجدوا في محيط البنك وكانوا مثالا للمواطنة الصالحة الحقة و عكسوا من خلال مساندتهم وتقديم الدعم للاجهزة الامنية خلال عملية القاء القبض الصورة الحقيقة الناصعة للمواطن الاردني الغيور على وطنه ومقدراته ، ومجسدين سويا اسمى صور التلاحم والتكاتف بين المواطن الاردني ومؤسساته الرسمية والخاصة.


اقرأ أيضاً : محاولة سطو على بنك في منطقة المدينة الرياضية بعمان..فيديو وصور


هذا وكان فرع البنك العربي في منطقة المدينة الرياضية  قد تعرض بعد ظهر هذا اليوم لحادثة سرقة اقدم عليها أحد الأشخاص والذي تم القاء القبض عليه فوراً من قبل الأجهزة الأمنية المتواجدة في المنطقة واعادة كافة المبالغ المالية التي تمكن من اخذها تحت التهديد بالسلاح، مؤكدين انه وبحمد الله لم يتعرض اي من موظفي البنك أو عملائه لأية اصابات كما لم يكن هناك أية اضرار في ممتلكات البنك .

داعين الله عز وجل ان يحفظ الاردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ، وان يديم على الاردن نعمة الامن والامان والاستقرار .

أخبار ذات صلة

newsletter